دليلك لاختيار هدايا عيد الحب لمواليد برجى الثور والجوزاء

الأحد، 08 فبراير 2015 01:15 ص
دليلك لاختيار هدايا عيد الحب لمواليد برجى الثور والجوزاء عيد الحب – أرشيفية
كتبت سارة درويش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"يحب التباهى، والأقمشة، والرفاهية والراحة، والموسيقى والطعام الجيد" هذه المفاتيح التى تسهل عليك اختيار هدية تنال إعجاب مولود برج الثور، وفقًا لموقع "alwaysastrology" لعلوم الفلك، الذى ينصحك كذلك بألا تتعجل عند اختيار هدية لمولود هذا البرج، لأنهم يعلمون إذا لم تفكر جيدًا فى الهدية التى اخترتها، وهذا يجعلهم يشعرون بإهانة شديدة، لذا يجب أن تختار هديتهم بعناية.

الهدايا المناسبة لمواليد برج الثور
ومع اقتراب عيد الحب قدم الموقع عددًا من الاقتراحات المناسبة لهدية لمولود برج الثور، حيث يشير إلى أنه بإمكانك أن تشترى له وسادة مريحة فستكون هذه هدية رائعة لمولود برج الثور المحب للراحة، شريطة أن تحرص على أن يكون نسيجها فخمًا، ولين ودافئ. يمكن كذلك أن تهديه سجادة من جلد الغنم ستسعده كثيرًا كمثال للرفاهية.
مولود الثور أيضًا يحب جمع الأشياء القديمة، لذا من الممكن أن تمنحه قطعة "أنتيكة" ثمينة وفخمة، تأكد أنه سيدرك قيمتها فورًا، أو قطعة نقدية تاريخية أو أى شيء فريد من نوعه فمولود الثور يقدر المقتنيات ويهتم جدًا بها.
لأن مولود الثور يحب الطعام الجيد، يمكنك أن تهديه عشاء فى مطعم يحبه أو ربما علبة شيكولاتة لذيذة. كما يمكنك أن تهديه "غذاءً روحيًا" من الموسيقى التى تمثل له قيمة كبيرة جدًا، حيث تهديه أسطوانات نادرة لفرقته المفضلة، أو حتى أسطوانة تضم أغنياته المفضلة كلها.

الهدايا المناسبة لمواليد برج الجوزاء
فى المقابل، تعد مهمة اختيار هدية حب مناسبة لمواليد برج الجوزاء الأسهل على الإطلاق، فبفضل طبيعتهم الازدواجية أو المتناقضة والمتقلبة، يحب مواليد هذا البرج كل شىء تقريبًا، وكل شيء يمكن أن يمثل لهم هدية. ولكن ينصحك الموقع المتخصص فى علوم الفلك ألا تنسى شخصيات مواليد هذا البرج عند اختيار الهدية، فهم يحبون النظام والتواصل مع من يحبونهم وكذلك السفر.
ووفقًا لهذه الصفات فمن الممكن أن تهدى مولود برج الجوزاء هاتفًا محمولاً جديدًا، أو خطة اتصالات مميزة تمنحهم الكثير من الدقائق الإضافية أو أى أداة تسهل عليهم التواصل فيمكن أن تهدى مولود هذا البرج كاميرا ويب أو أية ملحقات لجهاز الكمبيوتر أو الموبايل.
ولأنه يحب التواصل، فإن السفر بالنسبة لمولود الجوزاء متعة لا تضاهى، لذا يمكنك أن تهديه أى ملحقات تساعده فى السفر كدليل سفر أو خرائط أو ربما كاميرا جديدة ليسجل لحظات رحلاته أو حتى تذكرة لرحلة إلى أى مكان فى العالم، أو أسطوانة عليها دروس لتعليم لغة أجنبية وما إلى ذلك.
أدوات الكتابة مثل الأقلام والأوراق والمفكرات الصغيرة تصلح لأن تكون هدية مناسبة لمولود الجوزاء أيضًا، كذلك أى شىء يساعدهم على تنظيم يومهم أو مواعيدهم خاصة أن مواليد هذا البرج سريعى النسيان.



موضوعات متعلقة..

5 اقتراحات لشراء هدية "الفالانتين" لمواليد برج الحمل








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة