حريم السلطان فى جزئه الرابع على قناة "دبى" غدًا الثلاثاء

الإثنين، 09 فبراير 2015 11:04 م
حريم السلطان فى جزئه الرابع على قناة "دبى" غدًا الثلاثاء مسلسل حريم السلطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت قناة "دبى" الفضائية عن بدء عرض الجزء الرابع من مسلسل "حريم السلطان" غدا الثلاثاء، فى الـ8 مساء، وتدور أحداث المسلسل فى إطار تاريخى حيث يرصد حياة السلطان سليمان القانونى الذى حكم الدولة العثمانية فى فترتها الذهبية من سنة 1520 ميلادية وحتى وفاته سنة 1566 ، ويعتبر السلطان سليمان أهم حاكم فى تاريخ الدولة العثمانية لما قام به من جهود وفتوحات تحدث عنها الجميع.

أحداث المسلسل التاريخى تدور بصفة خاصة خلال فترة القرن السادس عشر، ويستعرض الأحداث التى تجرى فى مقر حريم السلطان المعروف بالحرملك السلطانى وقصة الحب التى جمعت السلطان سليمان مع إحدى الجاريات التى أصبحت لاحقاً زوجته وذات نفوذ وتأثير كبير على حياة السلطان والدولة العثمانية بأكملها.

واعتذرت النجمة مريم أوزرلى عن دورها "هيام" زوجة السلطان، وتم استبدالها بالفنانة وحيدة جوردوم التى عرفت فى الوطن العربى بزهرة فى مسلسل "أسميتها فريحة"، وجاء رد الجمهور بعد صدور الإعلان رافضا لعدم وجود مريم أوزرلى فى هذا الجزء.

جاء الجزء الرابع من حريم السلطان مليئًا بالمفاجئآت والتغيرات، التى كان من أبرزها قتل السلطان لابنه مصطفى، وكانت هيام هى السبب فى قتله، وموت ابنه الآخر "جيهان جير" حزنًا على أخيه، وتحدث العديد من الخلافات بين الأخوة وذلك رغبة فى السلطة، وأخيرا إصابة هيام بالمرض مما يجعلها تتجه إلى ناهد دوران لطلب السماح منها عما فعلته بابنها.



موضوعات متعلقة

السلطان سليمان يعانق هويام الجديدة على "إنستجرام"

البرلمان التركى يصدر قراراً بوقف عرض "حريم السلطان" نهائيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة