صحف أوروبا: ريال مدريد يعلن حالة الطوارئ وبيريز "غاضب".. الملكى يسعى لضم "كورتوا" حارس تشيلسى.. مباراة كبيرة لـ"ميسى" أمام بيلباو.. "هدف تيفيز" يشعل الحرب بين اليوفى وميلان

الإثنين، 09 فبراير 2015 01:16 م
صحف أوروبا: ريال مدريد يعلن حالة الطوارئ وبيريز "غاضب".. الملكى يسعى لضم "كورتوا" حارس تشيلسى.. مباراة كبيرة لـ"ميسى" أمام بيلباو.. "هدف تيفيز" يشعل الحرب بين اليوفى وميلان ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد موقع "اليوم السابع"، أهم ما تناولته الصحافة العالمية، اليوم الاثنين، ريال مدريد يُخطط لضم كورتوا حارس تشيلسى، وإعلان حالة الطوارئ داخل النادى بعد رباعية أتليتيكو وغضب من الرئيس بيريز، ومباراة كبيرة للأرجنتينى ليونيل ميسى ضد أتليتيك بيلباو، والحرب تشتعل بين يوفنتوس وميلان بسبب هدف تيفيز، ومنافسة بين قطبى مانشستر على ضم مدافع برشلونة دانيال ألفيش، وبيليجرينى لن يرحم توريه ولا بونى.

صحيفة
صحيفة "ذا صن" الإنجليزية

-منافسة بين قطبى مدينة مانشستر "يونايتد" و"سيتى" على ضم مدافع برشلونة دانيال ألفيش مجانًا، فى الصيف المقبل، براتب أسبوعى 100 ألف إسترلينى، فى عقد لمدة 3 سنوات، خاصة أن اللاعب لم يتوصل لاتفاق مع ناد حتى الآن بشأن تجديد عقده.

-مدرب مانشستر سيتى، مانويل بيليجرينى، اتخذ قرارًا مفاجئًا بعد إعلانه ضم الثنائى يايا توريه وويلفريد بونى لقائمة مباراة ستوك سيتى المحدد لها بعد غدٍ الأربعاء، رغم أنهما عادا للتو من المشاركة ببطولة أمم إفريقيا.

-مهاجم مانشستر سيتى ستيفان يوفيتيتش، تعهد بالقتال من أجل الحفاظ على مكانه بعد أن تم استبعاد من تشكيلة الفريق بدورى أبطال أوروبا.

-البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب تشيلسى، يقول إن صفقة ضم المدافع الصربى برانسيلاف إيفانوفيتش هى الأفضل فى تاريخ النادى اللندنى.

صحيفة
صحيفة "دايلى ستار" الإنجليزية

-ريال مدريد يُخطط لضم حارس تشيلسى، تيبو كورتوا، فى الصيف المقبل.
-أندريا شورله انضم لصفوف فريق فولفسبورج الألمانى فى اليوم الأخير من الانتقالات، رغمًا عنه، حيث كان يريد اللاعب البقاء مع تشيلسى.

صحيفة
صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية

-وكيل أعمال دى خيا يستبعد رحيل الحارس الإسبانى إلى ريال مدريد، ويقول إنه بدأ محادثات تجديد عقده مع فريقه مانشستر يونايتد.

صحيفة
صحيفة "دايلى إكسبريس" الإنجليزية

-سمير نصرى، لاعب وسط مانشستر سيتى، يستبعد أن يتعثر تشيلسى فى نهاية الموسم، كما فعل ليفربول الموسم الماضى، وخسر بسبب ذلك لقب الدورى الإنجليزى.

صحيفة
صحيفة "ماركا" الإسبانية

-إعلان حالة الطوارئ فى ريال مدريد.. فلورنتينو بيريز رئيس النادى "غاضب" من الهزيمة الكارثية أمام أتليتيكو.. اللاعبون يلومون أنفسهم.. أنشيلوتى يعقد اجتماعًا اليوم مع اللاعبين لطلب تفسيرات عن الهزيمة الفاضحة.. سيميونى يغير التاريخ.. وبرشلونة أصبح على بُعد نقطة وحيدة بالفوز على أتليتيك بيلباو.

صحيفة
صحيفة "إلموندو ديبورتيفو" الإسبانية

-برشلونة يُحقق الفوز على أتليتيك بيلباو، وهو التاسع على التوالى منذ الخسارة على ملعب "أنويتا" أمام ريال سوسيداد مطلع 2015.

صحيفة
صحيفة "سبورت" الإسبانية

-مباراة كبيرة للأرجنتينى ليونيل ميسى ضد بيلباو، يسجل هدفًا ويساعد فى باقى الأهداف، ولويس سواريز يعود لهز الشباك.

صحيفة
صحيفة "لا جازيتا ديللو سبورت" الإيطالية

-أداء جيد من الإنتر ضد باليرمو ينتهى بثلاثية نظيفة.
-معركة بين يوفنتوس وميلان على الصور التليفزيونية لهدف تيفيز الذى يوجد به شبهة تسلل.. جاليانى نائب رئيس الروسونيرى يتهم اليوفى بالتلاعب فى إعادة فيديو الهدف لنفى واقعة التسلل.

صحيفة
صحيفة "كوريرو ديللو سبورت" الإيطالية

-الحرب تشتد بين يوفنتوس وميلان على هدف تيفيز.
-كونتى مدرب المنتخب الإيطالى يلتقى مع رئيس إتحاد كرة القدم لتحديد مصيره بالبقاء أو الاستقالة.



أخبار متعلقة


صحف أوروبا: رونالدو يعود للتحدى بمواجهة أتلتيكو.. الريال يخوض المباراة 4 آلاف.. نواب برشلونة ينقلبون على بارتوميو بسبب نيمار.. كونتى يهدد بالاستقالة من إيطاليا.. والحمى تبعد تيفيز عن قمة يوفنتوس وميلا

أوروبا كورة: الانتقادات تنهال على الريال بعد فضيحة "كالديرون".. أنشيلوتى "إنها أسوأ مباراة لى مع مدريد"..حارس وستهام "مرعوب" من رونى.. تشيلسى يقول "7 نقاط لا شىء"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة