جاستين بيبر وأوستن ماهون يسخران من بعضهما على "تويتر"و"إنستجرام"

الثلاثاء، 10 مارس 2015 07:08 ص
جاستين بيبر وأوستن ماهون يسخران من بعضهما على "تويتر"و"إنستجرام" جاستين بيبر وأوستن ماهون
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أثار النجمان العالميان جاستين بيبر وأوستن ماهون غضب جمهورهما ومتابعى صفحتهما على موقعى التواصل الاجتماعى "تويتر"و"إنستجرام"، حيث قاما النجمان بالسخرية من لون شعر بعضهما وطريقة تصفيفه، مما أدى إلى استياء محبى كل منهما من التعرض نجمه للاستهزاء من قبل النجم الآخر.

حيث بدأ الأمر بعدما نشر النجم أوستن "18 عاما" صورة لقصة شعره الجديدة على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، فعلق جاستين بيبر على الصورة قائلا: "أود أن أعرف من أين أتيت بهذه الفكرة، تلك الصورة بمثابة نكتة، أنت وسيم للغاية".

كما قام النجم أوستن بالرد أيضاً على جاستين بيبر من خلال تعليق ساخر على صورته الجديدة التى يستعرض فيها شعره على موقع "تويتر"، فقال: "أراك تقوم بنفس التسريحة التى كنت أفعلها وأثارت سخريتك، ليس جديدا عليك هذا".

يذكر أن المطرب جاستين بيبر قد نشر مؤخراً على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام" فيديو رومانسى "حزين" يوم احتفاله بعيد الحب والذى قضاه وحيدا، فظهر بيبر وهو يضع حذاء سيلينا فى يديه، وأثار الفيديو الكثير من ردود أفعال جمهور نجم البوب الشهير، مؤكدين أن حبه الشديد ووفاءه لصديقته السابقة سيلينا هو ما دفعه لتصوير هذا الفيديو.


الموضوعات المتعلقة..


بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يفاجئ معجبيه بروحه المرحة بأحد الإعلانات الترويجية.. ورشقه بالبيض يثير السخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعى.. والمفاجأة فى 30 مارس المقبل

بالفيديو والصور.. جاستين بيبر يحتفل بعيد ميلاده الـ21 وسط سلسلة من النجاحات.. موهبته وإصراره "كلمة السر".. والكشف عن أنجح 3 أغنيات للنجم الشاب فى مشواره.. و"هشتاج" على تويتر من معجبيه المصريين لتهنئته








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة