الأهلى يفتتح مجمع الإسكواش ومجلس حمدى يتجاهل الحضور.. خالد عبد العزيز: إنجازات الأحمر تخدم الرياضة المصرية.. أبو زيد: أعظم إنجاز.. ومدبولى: وزارة الإسكان جاهزة لخدمة كل الأندية

الثلاثاء، 10 مارس 2015 06:13 م
الأهلى يفتتح مجمع الإسكواش ومجلس حمدى يتجاهل الحضور.. خالد عبد العزيز: إنجازات الأحمر تخدم الرياضة المصرية.. أبو زيد: أعظم إنجاز.. ومدبولى: وزارة الإسكان جاهزة لخدمة كل الأندية افتتاح مجمع الإسكواش
كتب رمضان حسن - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تجاهل مجلس إدارة النادى الأهلى السابق برئاسة حسن حمدى الدعوة التى وجهها له المجلس الحالى بافتتاح مجمع الإسكواش والمبنى الإدارى بمقر النادى بالجزيرة، والذى تم صباح اليوم، الثلاثاء، فى حضور خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، ووزير الإسكان مصطفى مدبولى، وطاهر أبو زيد وزير الرياضة السابق.
وزير الرياضة يتوسط وزير الإسكان ورئيس الأهلى- 2015-03 - اليوم السابع

وزير الرياضة يتوسط وزير الإسكان ورئيس الأهلى



توتر علاقة حسن حمدى بمحمود طاهر


جاء غياب مجلس الإدارة السابق للنادى الأهلى بقيادة حسن حمدى عن حضور الافتتاح، ليؤكد وجود توتر شديد فى العلاقة بينه وبين المجلس الحالى برئاسة محمود طاهر منذ إجراء الانتخابات فى مارس من العام الماضى ووقوف حمدى ونائبه محمود الخطيب ضد قائمة طاهر ومساندة القائمة المنافسة والتى كان يتزعمها إبراهيم المعلم حينذاك.
محمود طاهر وأحمد سعيد يتوسطهما طاهر أبو زيد- 2015-03 - اليوم السابع

محمود طاهر وأحمد سعيد يتوسطهما طاهر أبو زيد



وزير الشباب والرياضة يهنئ الأهلى


وهنأ خالد عبد العزيز، مجلس إدارة النادى الأهلى بالإنجازات التى حققها منذ انتخابه، وقال إن مجمع الإسكواش الجديد من شأنه المساهمة فى جلب بطولات للأندية والمنتخبات الوطنية وخدمة الرياضة المصرية بشكل مميز، موضحًا أن استاد الأهلى المقرر إنشاؤه بفرع الشيخ زايد سيساهم أيضًا فى خدمة الرياضة من خلال استضافة مباريات الأندية والمنتخبات، مشيرًا إلى أن وزارة الرياضة لديها تصور واضح ببناء 4 استادات فى مدن أسوان والأقصر وشرم الشيخ والغردقة.
طاهر أبو زيد وخالد عبد العزيز ووزير الإسكان خلال الافتتاح- 2015-03 - اليوم السابع

طاهر أبو زيد وخالد عبد العزيز ووزير الإسكان خلال الافتتاح



بخصوص عودة الدورى، أبدى وزير الرياضة تفاؤله باستئناف المسابقة عقب الانتهاء من المؤتمر الاقتصادى بشرم الشيخ، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية حريصة على عودة البطولة مرة أخرى بناءً على قرار مجلس الوزراء، وكشف عن اتفاقه مع اللواء مجدى عبد الغفار، وزير الداخلية الجديد، على عقد جلسة يوم الاثنين المقبل، لبحث الترتيبات الخاصة بعودة الدورى.
صورة جماعية لمجلس الأهلى أمام مجمع الإسكواش- 2015-03 - اليوم السابع

صورة جماعية لمجلس الأهلى أمام مجمع الإسكواش



كما أعرب طاهر أبو زيد عن سعادته بافتتاح مجمع الإسكواش العالمى فى الأهلى، مؤكدًا أن هذا المجمع أعظم إنجاز فى تاريخ القلعة الحمراء على الإطلاق منذ تواجده داخل جدران النادى. ووجه وزير الرياضة السابق، الشكر إلى مجلس إدارة الأهلى، قائلا "أنجزتم ما لا ينجزه مجالس أخرى فى تاريخ الأهلى". وأكد أن خالد عبد العزيز قام بدعم الأهلى بشكل كبير لإنجاز هذا المجمع الذى سيخدم قطاعًا كبيرًا من الرياضيين.

أحمد سعيد ووزير الرياضة ووزير الإسكان- 2015-03 - اليوم السابع

أحمد سعيد ووزير الرياضة ووزير الإسكان



وبدوره، أكد وزير الإسكان سعادته بتواجده فى الأهلى، موضحًا أنه فخور بالإنجازات التى حدثت فى القلعة الحمراء تحت إشراف المجلس الحالى، وقال مدبولى إن إنشاءات وإنجازات الأهلى فى البنية التحتية لن تتوقف عند هذا المبنى ولكن هناك إنجازًا آخر خلال الأيام المقبلة بافتتاح فرع الشيخ زايد مؤكدًا تقديم كل الدعم للأهلى لاستكمال إنشاءاته وأيضا كل الأندية وليس الأهلى فقط طالما أن هذا الدعم سيكون فى ضوء القانون وتوجهات الدولة لأنه سيخدم المجتمع والشباب.

لوحة الافتتاح- 2015-03 - اليوم السابع

لوحة الافتتاح



خالد عبد العزيز ومحمود طاهر- 2015-03 - اليوم السابع

خالد عبد العزيز ومحمود طاهر



محمود طاهر يرحب بالحضور- 2015-03 - اليوم السابع

محمود طاهر يرحب بالحضور



محمود طاهر يلقى كلمة فى حضور مجلسه- 2015-03 - اليوم السابع

محمود طاهر يلقى كلمة فى حضور مجلسه



طاهر أبو زيد يشيد بإنجازات مجلس الأهلى- 2015-03 - اليوم السابع

طاهر أبو زيد يشيد بإنجازات مجلس الأهلى



خالد عبد العزيز - 2015-03 - اليوم السابع

خالد عبد العزيز



عبد العزيز وطاهر- 2015-03 - اليوم السابع

عبد العزيز وطاهر



وزير الإسكان مصطفي مدبولى- 2015-03 - اليوم السابع

وزير الإسكان مصطفي مدبولى






أخبار متعلقة..


أمين صندوق الأهلى يعود للقاهرة اليوم بعد رحلة علاجية فى ألمانيا

المؤتمر الاقتصادى "سر" جلسة طاهر مع وزير الرياضة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة