الجهة الإدارية تخطر مجلس المصرى بمد فترة التعيين

الثلاثاء، 10 مارس 2015 03:25 م
الجهة الإدارية تخطر مجلس المصرى بمد فترة التعيين فريق المصرى
بورسعيد - أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسلت مديرية الشباب و الرياضة ببورسعيد خطاباً إلى النادى المصرى يخطره فيه بمد فترة تعيين مجلس الإدارة الحالى برئاسة ياسر يحيى لحين الانتهاء من إعداد قانون الرياضة الجديد.

و أكد مصدر مسئول بمديرية الشباب والرياضة أن الوزارة أكدت استمرار مجالس إدارات الأندية المعينة أو التى تستعد لإجراء إنتخابات لمجلس إدارة جديد فى موقعها كما هى لحين الانتهاء من قانون الرياضة الجديد لافتاً أن اجتماع الجمعية العمومية لجميع الأندية فى هذه الفترة الغى منه بند الانتخابات ويتم دعوة الجمعية العمومية لمناقشة الميزانية المالية و هو ما سيتم إجرائه بالنادى المصرى أواخر الشهر الجاري.

من ناحية أخرى، كلف النادى المصرى أحد المحامين بالقاهرة من اجل متابعة القرار الذى صدر من قبل لجنة الانضباط بـ "فيفا" بسدد 200 ألف دولار لنادى وارى ولفز النيجيرى و تكاليف المحاماة لمحاولة جدولة المبلغ المستحق للنادى النيجيرى على دفعات أو تخفيضه بصورة ودية مع مسئولو النادى النيجيرى.

تجدر بالإشارة إلى أن لجنة الانضباط بالإتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ألزمت النادى المصرى البورسعيدى بسداد 200 ألف دولار لصالح نادى وارى ولفز النيجيرى نظير انتقال مهاجمه جون انيكى للقلعة الخضراء موسم 2012 - 2013 حيث لم يسدد المصرى حتى الأن قيمة الصفقة للنادى النيجيرى الأمر الذى إستدعى الأخير التقدم بشكوى لـ "فيفا" من اجل الحصول على مستحقاته المالية.



أخبار متعلقة..


لاعبو المصرى يرفضون تسلم مكافأة تعادل الأهلى ويطالبون بالأقساط الشهرية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة