بالفيديو.. "صافيناز" ترد على اتهامها بإهانة "علم مصر" فى مؤتمر صحفى: رقصى به "رسالة حب" ولم أقصد الإهانة.. ولن أترك مصر بسبب 2 أو 3 "وحشين".. وتعلن تأسيس شركة للاستثمار الفنى برأسمال 3.5 مليون جنيه

الثلاثاء، 10 مارس 2015 02:27 ص
بالفيديو.. "صافيناز" ترد على اتهامها بإهانة "علم مصر" فى مؤتمر صحفى:  رقصى به "رسالة حب" ولم أقصد الإهانة.. ولن أترك مصر بسبب 2 أو 3 "وحشين".. وتعلن تأسيس شركة للاستثمار الفنى برأسمال 3.5 مليون جنيه الراقصة صافيناز
كتب عامر مصطفى - مى فهمى - بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت الراقصة الأرمينية "صافيناز" مؤتمرا صحفيا بأحد الكافيهات بمنطقة الدقى، لكشف كواليس القبض عليها بسبب إهانتها للعلم المصرى، وقالت إن رقصها بالعلم كان "رسالة حب" لهذا البلد، ولم تقصد إهانة مصر وشعبها.

صافيناز لن أترك مصر التى أحبها



وشددت الراقصة الأرمينية "صافيناز"، على أنها لن تترك مصر التى تحبها، بسبب من وصفتهم بـ"2 أو3 وحشين"، فى حين أن 90 مليونا يحبونها، موضحة أنها تستقبل مئات الاتصالات يوميا تؤكد حبهم ودعمهم.

صافيناز قررت الاستثمار داخل مصر



من جانبه قال إيهاب السعيد، محامى صافيناز، إن الراقصة قررت الاستثمار داخل مصر بإنشاء شركة، واستخرجت من وزارة القوى العاملة التصاريح اللازمة، برأسمال 3 ملايين و500 ألف جنيه واسمها "عروس البحر".

وأضاف "السعيد" خلال المؤتمر الصحفى، أن الخلاف بين الراقصة وبين إدارة فندق النبيلة، وليس الخلاف بينها وبين سيدة الأعمال شاهيناز النجار.

وأوضح المحامى: "الراقصة كانت متفقة على عقد صورى بينها وبين فندق النبيلة، وقمنا بالطعن على العقد بمجلس الدولة وطلبنا تقديم أصل العقد المبرم، وصدر حكم من المحكمة بإلزام محامى الفندق النبيلة بتقديم أصل العقد، لكنه لم يحدث.

وتابع: "مالك فندق النبيلة لم يستخرج بطاقة ضريبية، وهناك بند فى العقد ينص على دفع الضرائب الخاصة بصافيناز"، لافتا إلى أن هناك تزوير واضح بالعقد، كما أن هناك تزويرا معنويا لأن صافيناز لا تجيد القراءة والكتابة باللغة العربية.

كانت نيابة العجوزة برئاسة المستشار أحمد دبوس، وبإشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، قد أمرت باستدعاء الراقصة صافيناز، بعد تقدم إدارة فندق النبيلة ببلاغ ضدها، تتهمها بالتشهير بالفندق.








موضوعات متعلقة:



بالفيديو.. صافيناز:"لن أترك مصر بسبب 2 أو 3 وحشين"



الراقصة صافيناز تؤسس شركة برأسمال 3 ملايين و500 ألف جنيه للاستثمار الفنى









مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدى نبيل

اه يا بلد ....

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الالفي

الى رقم 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو جهاد

محامى شاطر

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ***

هل تاسيس هذة الشركة هى رشوة لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

لماذا

عدد الردود 0

بواسطة:

رسمة فنان

حتي لا يطير العلم

عدد الردود 0

بواسطة:

رجب ابراهيم نصر ***

هل تاسيس هذة الشركة هى رشوة لمصر

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق المصرى

مصر طارده للعلماء .جاذبه للعوالم

مصر بقت مرتع للمشى البطال

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محمد

فـــش غــــل

عدد الردود 0

بواسطة:

حمودة

لا مش رشوة يارقم 7

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة