بالفيديو.. فى المؤتمر الخاص بانطلاق قناة"ten"..فيفى عبده تطلق "زغرودة"..وعمرو عبد الحميد:نحتاج لنوعية برامج "البيت بيتك".. ورامى رضوان: أتمنى العمل بروح الفريق.. وبسمة وهبة: قرارات المحطة سريعة وحاسمة

الثلاثاء، 10 مارس 2015 05:59 م
بالفيديو.. فى المؤتمر الخاص بانطلاق قناة"ten"..فيفى عبده تطلق "زغرودة"..وعمرو عبد الحميد:نحتاج لنوعية برامج "البيت بيتك".. ورامى رضوان: أتمنى العمل بروح الفريق.. وبسمة وهبة: قرارات المحطة سريعة وحاسمة فيفى عبده
كتب خالد إبراهيم - بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة فيفى عبده خلال المؤتمر الصحفى لانطلاق قناة

ten

اليوم: إنها تشكر القائمين على إدارة القناة، وأضافت: هذه هى المرة الثالثة التى أخوض فيها تجربة البرامج التليفزيونية، حيث كانت الأولى من خلال قنوات art، والثانية من خلال برنامج "أحلى مسا"، أما فى هذه التجربة فأقدم سهرة كل خميس بعنوان "5 اموااااه" وستكون مع نجم كبير.

وأعربت فيفى عن سعادتها بوجودها فى قناة

ten

مع مجموعة كبيرة من الإعلاميين المتميزين، وتمنت التوفيق لجميع العاملين بالقناة، وعقب انتهائها من كلمتها طلب أحد الحاضرين منها "زغرودة" بمناسبة انطلاق القناة غدا، فوافقت على الفور لتطلقها دون تردد.

من جانبها قالت الإعلامية بسمة وهبة: إنها دائما ما تتنقل ما بين القنوات، ولكن ما يختلف فى قناة

ten

هو القرارات التى يتم أخذها بسرعة وبشكل حاسم، ولا يتم التسويف أو التأجيل، وأضافت: أشعر أن الإدارة تعاملنى كموظفة وإعلامية.

الكابتن محمد بركات قال فى كلمة مختصرة: أتمنى التوفيق لكل زملائى الإعلاميين، وللقناة الجديدة، التى أتمنى أن ترى النور فى أقرب وقت.

مقدمو البيت بيتك: نعد الجمهور بوجبة خفيفة


كما ألقى مقدمو برنامج "البيت بيتك" كلمة بمناسبة انطلاق المحطة، حيث قال رامى رضوان: كلنا فريق عمل ونتمنى أن نقدم شيئا مختلفا، وأعدكم بتقديم وجبة خفيفة، وأعرب رضوان عن سعادته بالعمل مع كل من عمرو عبد الحميد وإنجى أنور فى البرنامج، متمنيا التوفيق لجميع العاملين بالقناة.

من جانبه قال عمرو عبد الحميد، المنتقل حديثا للقناة: كنّا نحتاج هذه النوعية من البرامج والتى لا تقوم على نجم واحد فقط بل تقوم على فريق العمل، فى حين قالت إنجى أنور: كنت أتردد فى قبول بعض العروض من قنوات أخرى، ولكن حينما عرض على تقديم البيت بيتك وافقت على الفور.

حضر المؤتمر رجل الأعمال إيهاب طلعت رئيس مجلس إدارة شركة "برومو ميديا" والراعية للقناة، والدكتور عماد جاد رئيس مجلس إدارة القناة، والدكتور محمد خضر مدير برامج القناة.














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة