محمد بركات يعود "بخفة دمه" ببرنامج "وان تو" على ten

الثلاثاء، 10 مارس 2015 05:31 م
محمد بركات يعود "بخفة دمه" ببرنامج "وان تو" على ten محمد بركات
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود الكابتن محمد بركات لتقديم البرامج على شاشات التليفزيون من خلال برنامج "وان تو" المقرر عرضه أسبوعيا على قناة ten ومن المعروف عن بركات خفة دمه التى ظهرت فى إعلان البرنامج حيث يرتدى ملابس "حلاق" .

ويعد البرنامج من أوائل البرامج التى تقدم للجمهور المصرى بأعلى التقنيات الحديثة، وهو برنامج شامل لكرة القدم المصرية والعربية والعالمية، كما قام بركات خلال الفترة الماضية بتسجيل عدد من الحلقات مع أبرز نجوم الكرة العالمية فى إسبانيا وإنجلترا، مثل نجم برشلونة إنييستا، وكريم بنزيمة، ويايا توريه، ورونى، ومحمد صلاح، وذلك من أجل تقديم كرة القدم وتحليلها بشكل مختلف.

شبكة Ten تهدف لأن تكون الأكثر تميزًا فى الدراما بكل أشكالها وأنواعها، بمسلسلات مصرية وعربية مشتركة، وأيضًا هندية حصرية والتى صارت الأكثر جذبًا للمشاهدين فى الفترة الأخيرة، إلى جانب السهرات المتنوعة مثل "بالبلدى" للمذيعة سالى عبد السلام و"افهموا بقى" مع د. رشا الجندى.

الحملة الترويجية لـ ten هى الأكبر لقناة تليفزيونية سواء على مستوى إعلانات لوحات الطرق، أو على مستوى الوسائل الإلكترونية، والتى كانت حديث الرأى العام خلال الشهر الماضى.

يمكن لكم متابعة القناة على تردد 11430 رأسى، ولمزيد من المعلومات والتفاصيل تابعوا قناة TEN على الموقع الإلكترونى لشبكة تليفزيون www.ten.tv وعلى جميع مواقع التواصل الاجتماعى TENTVNetwork.





أخبار متعلقة:


خريطة قناة "TEN" قبل انطلاقها غدا.. عودة "البيت بيتك" بـ3 مذيعين.. وفيفى عبده تقدم "5 أمواه".. و"بركات" ينفرد بلقاءات مع نجوم عالميين فى "وان تو".. وأمير كرارة يستدرج الفنانات لمعرفة "أسرار الحريم"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة