ملك الأردن: نواصل الحرب على داعش

الثلاثاء، 10 مارس 2015 01:59 م
ملك الأردن: نواصل الحرب على داعش الملك عبد الله ملك الأردن
كتبت أمنية جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الملك عبد الله ملك الأردن"إننا عازمون على مواصلة الحرب ضد تنظيم داعش الإرهابى، وهو تنظيم يهدد العالم بأسره وليس الأردن فقط، وإننا نخوض حربا مماثلة للحرب العالمية ضد داعش".

وأضاف ملك الأردن خلال مؤتمر دولى فى البرلمان الأوروبى بمدينة ستراسبورج "أن عالمنا يواجه تهديد الإرهاب الذى لا حدود له وهم يبحثون عن النفوذ والسلطة ويعملون على التفرقة فى أنحاء العالم، وسندافع عن إيماننا ووحدتنا، وعلينا أن نرى تهديد التطرف لكل الدول".

وأوضح الملك عبد الله أن الحرب ضد الإرهابيين الذين لا يحترمون قيم الإسلام والإنسانية وانتصارنا يعتمد على وحدتنا، مضيفا أننا من خلال التعاون نضع حدا للتهديد من الإرهاب ودحر الإرهابيين، فهناك احترام متبادل يجمعنا، ولدينا قيم تشجع على السلام وتضمن مشاركتنا.

وذكر الملك عبدالله العاهل الأدرنى: أن حوارنا يقوم على الاحترام، أما إهانة العقائد والدين ليس سبيلا للمضى قدما فالاحترام هو الحل للمضى قدما، مضيفا أنه لابد من وضع حدا لكره الإسلام الذى يتوسع من خلال التنظيمات الإرهابية، وعلينا أن نوضح ما معنى أن نكون مسلمين فالدين يقوم على احترام الآخر.

واستشهد ملك الأردن، بقول الرسول محمد - صلى الله على وسلم- "يجب أن تحب قريبك كما تحب نفسك"، مضيفًا "نقول أن الله هو الرحمن الرحيم، ونتمنى أن الآخرين ينعمون بالسلام هذا هو معنى أن تكون مسلما، والقيم التى تعلمناها فى المدرسة بعدم التعرض لأى كنيسة أو مسجد والتقدير والاحترام للأديان".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة