نقابة التشكيليين تختار مجلس إدارتها ونقيبها السبت المقبل

الأربعاء، 11 مارس 2015 05:50 م
نقابة التشكيليين تختار مجلس إدارتها ونقيبها السبت المقبل نقابة التشكيليين
كتبت نبيلة مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقام السبت المقبل جولة الإعادة لانتخابات نقابة التشكيليين، التى عقدت الجولة الأولى منها فى 28 فبراير الماضى، وذلك بمقر النقابة بدار الأوبرا المصرية، وكذلك فى فرعى النقابة بالإسكندرية والمنصورة لاختيار نقيب ومجلس إدارة جديدين.

ينافس على مقعد النقيب كل من الدكتور أشرف رضا الأستاذ بكلية الفنون الجميلة ورئيس مؤسسة آراك للفنون والثقافة، والفنانين طارق الكومى والدكتور طه القرنى وصلاح بيصار وعبد السلام الغول وعبد الفتاح البدرى.

ويخوض الدكتور أشرف رضا المنافسة ضمن تحالف "نقابة قوية" الذى يضم كل من الفنانين محمد العلاوى وميرفت السويفى والدكتور حسين النبوى والدكتورة علية عبد الهادى والدكتور السيد قنديل والدكتور رضا عبد الرحمن والدكتور ضياء الدين داوود والدكتور شمس القرنفلى والدكتور تامر عبد الطيف والدكتورة ريهام عمران والدكتور إبراهيم الدسوقى والدكتور عصام درويش وحسن غنيم وإبراهيم المطيلى وسامح إسماعيل.

أما الفنان طارق الكومى فينافس فى الانتخابات ضمن تحالف "الميثاق" الذى يضم كل من الفنانين حسن سالم ووليد سلطان المرشحين عن شعبة الديكور، ومجدى عثمان وأبو الفتوح البرعصى عن شعبة التصوير، وعبد المنعم عبد السميع ومختار النادى عن شعبة النحت ومحمد علام وشعبان الحسينى عن شعبة الجرافيك وأحمد البغدادى وأسامة حمزة عن شعبة الخزف.

يذكر أن نقابة التشكيليين كانت قد أعلنت فى 28 يناير الماضى أن 851 ناخب فقط قد أدلوا بأصواتهم فى الانتخابات من أصل 2769، وبذلك لم يكتمل النصاب القانونى للانتخابات ما يترتب عليه إعادتها مرة أخرى يوم 14 مارس المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة