الأهلى يكشف سر غياب جدو وعبد الظاهر عن رحلة رواندا

الأربعاء، 11 مارس 2015 01:25 م
الأهلى يكشف سر غياب جدو وعبد الظاهر عن رحلة رواندا علاء عبد الصادق
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالنادى الأهلى أن الجهاز الفنى اختار الـ20 لاعباً الجاهزين فنياً وبدنياً لمباراة الجيش الرواندى فى ضوء وجهة نظر الإسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للأهلى من خلال التدريبات التى خاضها الأحمر فى الفترة الأخيرة.

مدير قطاع الكرة يفسر غياب جدو وعبد الظاهر



وقال إن عدم اصطحاب محمد ناجى جدو جاء لعدم الجاهزية من الناحية البدنية ويحتاج لبعض المباريات لاستعادة فورمته، خاصة أنه ابتعد عن الملاعب فترة طويلة بسبب إصابته بالرباط الصليبى. وهو بالتأكيد لاعب كبير وعودته مكسب للأهلى كما أن تخلف أحمد عبد الظاهر عن البعثة لإصابته بنزلة برد وصديد فى الحلق تسبب فى ابتعاده عن التدريبات طوال الأيام الثلاثة الماضية.

عبد الصادق يؤكد أن الأهلى جاهز للفوز على الجيش



وأضاف عبد الصادق أن الأهلى سوف يخوض مباراة الجيش الرواندى بهدف إحراز الفوز وهى عادة الفريق لأى مباراة يشارك فيها لأن البطل لابد أن يكون نهجه تحقيق المكسب سواء داخل أو خارج ملعبه، وأشار إلى أن الأهلى جاهز للمباراة خاصة أن الهدف الرئيسى بات هو دورى الأبطال والعودة للمشاركة فى بطولة العالم للأندية بإذن الله.

وقال إن الجهاز الفنى للأهلى حصل على تسجيل لمباراتين للفريق الرواندى بمساعدة السفارة المصرية فى رواندا، ويقوم جاريدو وجهازه المعاون بدراسة نقاط الضعف والقوة فى الفريق المنافس وذلك فضلاً عن التقرير الذى أعده أحمد أيوب المدرب العام للأهلى بعدما تم تكليفه بمتابعة المباراة السابقة لب4طل رواندا مع منافسه من موزمبيق.

عبد الصادق يشيد بتعاون السفارة المصرية فى رواندا



وأشار مدير قطاع الكرة بالأهلى إلى معاونة السفارة المصرية والسفيرة نميرة نجم والقنصل أحمد شعيب واللذين قدما كل المساعدة لبعثة الأهلى من خلال التجهيز لاستقبال الأهلى فى رواندا وتوفير كل سبل الراحة المتاحة.

الأهلى يوجه رسالة للمنافسين من خلال الجيش الرواندى



وأكد مدير قطاع الكرة بالأهلى ثقته الكاملة فى لاعبيه وجهازهم الفنى وتقديرهم للمسئولية الملقاة على عاتقهم فى هذه البطولة وتمنى أن يوجه الأهلى رسالة قوية لمنافسيه من خلال لقاء الجيش الرواندى لاسيما أن دور الأبطال باتت البطولة المفضلة للأهلى والذى تعود أن يكون فى المقدمة دائماً، وهو ما يسعى للحفاظ عليه خلال الفترة المقبلة خاصة فى ظل الدعم والمساندة التى يحظى بها الفريق من مجلس إدارة الأهلى والعمل على توفير كل احتياجاته.



اخبار متعلقة:
جاريدو يختار 20 لاعباً لمواجهة الجيش الرواندى..واستبعاد عبد الظاهر

عبد الظاهر يكتفى بـ"الجرى".. وسليمان يعود لتدريبات الأهلى











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة