الجزيرة القطرية تواصل إثارة الشبهات حول دورها.. مصدر بـ"الداخلية": القناة بثت خبر انفجار مصر الجديدة قبل وقوعه.. ونتواصل مع نجدة القاهرة لتحديد موعد الانفجار.. وحال ثبوت الواقعة سترفع للجهات السيادية

الأربعاء، 11 مارس 2015 12:23 ص
الجزيرة القطرية تواصل إثارة الشبهات حول دورها.. مصدر بـ"الداخلية": القناة بثت خبر انفجار مصر الجديدة قبل وقوعه.. ونتواصل مع نجدة القاهرة لتحديد موعد الانفجار.. وحال ثبوت الواقعة سترفع للجهات السيادية انفجار مصر الجديدة
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية أنه سيتم فتح تحقيق عاجل فيما ورد على قناة الجزيرة القطرية، بما يفيد بأنها قد أذاعت خبراً بوقوع انفجار خلف محكمة مصر الجديدة بالعاصمة، قبيل وقوعه بدقائق معدودة، وذلك بغرض التأكد من كونه حدث بالفعل من عدمه.

مصدر أمنى: مقارنة ما ورد بسجلات غرف النجدة بما أذيع فى الجزيرة


وأضاف المصدر – الذى رفض ذكر اسمه – أنه من المقرر فى تلك الأمور أن يتم العودة لسجلات غرف النجدة بالعاصمة والدفاتر الخاصة بها والإخطارات التى تردهم من الأهالى، والتى تحدد موعد وقوع الانفجار، أو سماع صوته باليوم والساعة والدقيقة بالضبط، ويتم مقارنته بما ورد على فضائية الجزيرة القطرية، وإن تم التأكد بأنها أذاعت الخبر قبيل وقوع الانفجار فذلك يثبت على مسئولى القناة تورطهم مع العناصر الإرهابية فى تلك الأفعال.

تحقيقات للوصول للحقيقة كاملة دون التنكيل بأحد


وشدد المصدر على أن تلك التحقيقات تجرى بمعرفة ضباط الإدارة العامة للمباحث بوزارة الداخلية بالاشتراك مع رجال الامن الوطنى وكذلك قطاع الإنترنت للوصول للحقيقة كاملة دون التنكيل بأحد بلا دلائل ثابتة ووقائع موثقة، ويتم رفعها للأجهزة السيادية بالدولة لإصدار قرارات رسمية وعاجلة فيها، للحفاظ على أمن الوطن الداخلى وإحباط أية مخططات يتم التخطيط لها فيما بعد.

كانت قد انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعى ووسائل إعلام، بحسب أحد المصادر الأمنية بوزارة الداخلية، ما يفيد أن قناة الجزيرة بثت خبر انفجار خلف محكمة مصر الجديدة وأمام مكتبى البريد والشهر العقارى فى شرق القاهرة بمنطقة مصر الجديدة، والذى أسفر عن إصابة مواطن وتهشم سيارتين مساء أمس، وذلك قبل وقوعه بدقيقتين.



موضوعات متعلقة..


انفجار بميدان المحكمة فى مصر الجديدة.. والمفرقعات تنتقل لمكان الواقعة

خبراء المفرقعات يبطلون مفعول عبوتين ناسفتين بميدان المحكمة بمصر الجديدة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة