"الكسب غير المشروع" يستمع لشهادة الشهود حول تضخم ثروة نجلى مبارك

الأربعاء، 11 مارس 2015 11:26 ص
"الكسب غير المشروع" يستمع لشهادة الشهود حول تضخم ثروة نجلى مبارك المستشار يوسف عثمان مساعد وزير العدل رئيس جهاز الكسب غير المشروع
كتب محمد العالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمع جهاز الكسب غير المشروع برئاسة المستشار يوسف عثمان مساعد وزير العدل إلى أقوال عدد من الشهود فى القضايا المتهم فيها علاء وجمال نجلى الرئيس الأسبق حسنى مبارك بتضخم الثروة والتربح عن طريق غير مشروع مؤخرا.

وقال مصدر قضائى إن جهاز الكسب غير المشروع إلى شهادة عدد من الشهود فى قضايا نجلى مبارك وأن ذلك يأتى خطوة قبل استدعائهم للتحقيق معهم فى ما هو منسوب إليهم من اتهامات، مشيرا إلى أنه ستتم مطابقة أقوال علاء وجمال مبارك بأقوال الشهود وتحريات الجهاز حول ثرواتهم.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن الجهاز لم يتسلم حتى الآن تقارير قطاع الكسب غير المشروع حول ثروات نجلى مبارك وأن الجهاز استعجل قطاع الخبراء لإرسال تقاريره حول ثروات علاء وجمال مبارك.

يذكر أن جهاز الكسب غير المشروع، قد اتخذ فى وقت سابق، قرارا بالتحفظ على جميع أموالهم السائلة والمنقولة ومنعهم من السفر، ومازال هذا القرار ساريا رغم صدور قرار منذ فترة بإخلاء سبيل جمال وعلاء مبارك، بكفالة قدرها مليون جنيه لكل منهما، على ذمة القضايا المتهمين فيها أمام جهاز الكسب غير المشروع، وقام الأخيران بسداد قيمة الكفالة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة