قناة الحياة تكرم تامر حسنى لجهوده فى العمل الخيرى

الأربعاء، 11 مارس 2015 12:42 ص
قناة الحياة تكرم تامر حسنى لجهوده فى العمل الخيرى تامر حسنى لحظة تكريمه
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى الجزء الثانى من لقاء النجم تامر حسنى مع الإعلامى د. عمرو الليثى من برنامج "واحد من الناس" الجمعة المقبلة فى احتفالية خاصة بالأم المصرية فى عيدها فى شهر مارس، حيث يقوم تامر حسنى بزيارة أحد دور المسنين بمصاحبة الإعلامى عمرو الليثى ويلتقى بعدد من الأمهات المصريات، حيث يستمع لهن ويحاورهن، ويقوم بالغناء معهن، وأيضاً وللمرة الأولى يشاركهن الطبخ ويقدم الهدايا لهن بمشاركة فانز تامر حسنى والذين حرصوا على حضور الزيارة.

كما نشاهد فى الجزء الثانى من اللقاء أسرار وكواليس تذاع لأول مرة عن تامر حسنى وحياته الأسرية. ويقوم الإعلامى د. عمرو الليثى بتكريم تامر حسنى بإهدائه درع قناة الحياة وبرنامج واحد من الناس، وأيضاً تكريم فانز تامر حسنى، ويتخلل اللقاء غناء أحدث الأغانى بمصاحبة الجماهير وفانز تامر حسنى.

وفى الفقرة الثانية مؤسسة واحد من الناس تعرض بالبرنامج توزيع 3 قوافل لبطاطين تم توزيعها بمنطقة أكشاك أبو السعود وأبو المطامير وكوم حمادة بالبحيرة.

ويكشف البرنامج عن التعاون مع "صناع الحياة" بدمنهور وإطلاق قافلة طبية من 3 تخصصات أطفال وباطنة وأنف وأذن ومعمل تحاليل، وقياس ضغط وسكر.. بالإضافة إلى صيدلية مجانية للمرضى؛ البرنامج يذاع الجمعة فى العاشرة والنصف مساء.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة