مدير منطقة عجمان الحرة: نبحث فرص الاستثمار فى منطقة قناة السويس الجديدة

الخميس، 12 مارس 2015 04:59 م
مدير منطقة عجمان الحرة: نبحث فرص الاستثمار فى منطقة قناة السويس الجديدة محمود خليل الهاشمى مدير منطقة عجمان الحرة بدولة الإمارات العربية المتحدة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود خليل الهاشمى، مدير منطقة عجمان الحرة بدولة الإمارات العربية المتحدة، أنه يشارك ممثلا للمنطقة فى مؤتمر "دعم وتنمية الاقتصاد المصرى- مصر المستقبل"، استجابة لدعوة كريمة من الحكومة المصرية.

وقال "الهاشمى"، فى تصريحات صحفية اليوم، الخميس، من شرم الشيخ، إنه زار القاهرة فى شهر أكتوبر الماضى لتوقيع مذكرة تفاهم مع الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة بمصر، لبحث الفرص الاستثمارية للمناطق الحرة بمصر والمشاريع الجديدة.

وأضاف "الهاشمى"، أن هناك تركيزًا أكبر على منطقة قناة السويس الجديدة، منوهًا إلى أن المؤتمر يعطى فرصًا أكبر للاستثمار غير المشروعات حول قناة السويس، كما يعطى إمكانية للقاء رجال أعمال مصريين وممثلى الحكومة وبحث الفرص الرئيسية.

وأوضح "الهاشمى" أن المؤتمر به تجمع كبير للاقتصاديين والمؤسسات وممثلى الشركات الكبرى، متوقعًا أن نتائج المؤتمر ستظهر من فترة ستة أشهر إلى سنة لبحث مرحلة الاتفاقيات المعنية التى تم توقيعها، وبعد ذلك ستقام المشاريع، وهو ما قد يستغرق ثلاث سنوات لخلق فرص عمل جديدة واستمرار حركة الانتعاش الاقتصادى.

وأثنى مدير منطقة عجمان الحرة بدولة الإمارات العربية المتحدة على قوانين الاستثمار المحفزة التى تقترحها الحكومة المصرية والتعديلات السريعة التى طرحت خلال المؤتمر.


موضوعات متعلقة..


تأكيدا لانفراد اليوم السابع.. الإعلان عن ودائع خليجية خلال مؤتمر شرم الشيخ


خالد صلاح على تويتر: لن تفلح تفجيرات الإخوان الإرهابية فى كسر عزيمة الأمة.. المؤتمر الاقتصادى أملنا لإنقاذ مصر.. ومعركتنا من أجل الدين والوطن.. خليفتهم القاتل أبوبكر البغدادى وخليفتنا عمر بن عبدالعزيز



30وفدا تضم رجال أعمال تصل القاهرة اليوم للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادى


وزير النقل: المؤتمر الاقتصادى سيضع مصر على خريطة الاستثمار العالمية.. خطة استراتيجة للقطاع حتى 2030.. تشمل تنفيذ القطار السريع ومضاعفة شبكة المترو وإنشاء خطوط سكة حديد للبضائع.. وسنعرض 7 مشروعات


محلب يجتمع بوزيرين لتسهيل إجراءات دخول المشاركين بالمؤتمر الاقتصادى


سامح شكرى: المشاركة الكثيفة فى المؤتمر الاقتصادى تدل على الاهتمام بمصر










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة