مطار القاهرة يستقبل اليوم 30 وفداً لرجال أعمال يشاركون بالمؤتمر الاقتصادى.. ومبعوث الرئيس الصينى والسفير الروسى يتوجهان إلى شرم الشيخ.. ومصدر: مشاركة لرجال أعمال قطريين وأتراك بالمؤتمر بصفة غير رسمية

الخميس، 12 مارس 2015 03:50 م
مطار القاهرة يستقبل اليوم 30 وفداً لرجال أعمال يشاركون بالمؤتمر الاقتصادى.. ومبعوث الرئيس الصينى والسفير الروسى يتوجهان إلى شرم الشيخ.. ومصدر: مشاركة لرجال أعمال قطريين وأتراك بالمؤتمر بصفة غير رسمية مطار القاهرة
كتب أحمد مصطفى? - محمود عثمان- رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواصل مطار القاهرة الدولى اليوم، الخميس، استقبال الوفود المشاركة فى الموتمر الاقتصادى لدعم مصر مصر المستقبل، والمقرر عقده بشرم الشيخ، والذى من المقرر أن يبدأ غدا الجمعة وحتى ١٥ مارس الجارى.

رجال الأعمال القطريون


وفى البداية، أنهى وفدا رجال أعمال إماراتيين وصينيين إجراءات وصولهم باستراحة الخدمة المميزة بمطار القاهرة اليوم، الخميس، حيث كان فى استقبالهم اللواء أحمد جنينة، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى، وفريق متكامل من رجال العلاقات العامة وإدارة الإعلام والنشر بالشركة.
ووصل أيضاً على نفس الطائرة معهم رجال أعمال من عدة جنسيات من الهند وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية ولبنان وكندا وألمانيا، حيث بلغ عدد رجال الأعمال الذين وصلوا على متن تلك الطائرة ٢٥ رجل أعمال.

ووصلت عقب ذلك طائرة الخطوط القطرية من الدوحة وعلى متنها ٢٣ رجل أعمال من جنسيات مختلفة للمشاركة بالمؤتمر.

وكشف مصدر لـ"اليوم السابع" أن هناك عددا من رجال الأعمال القطريين والأتراك من المنتظر مشاركتهم فى المؤتمر الاقتصادى، ولكن بصورة فردية وليس كممثلين رسميين عن تلك الدول، التى لم يصل للقاهرة حتى لحظة كتابة تلك الكلمات أى من ممثليها للمشاركة بالمؤتمر بصفة رسمية عن بلادهم.

مبعوث الرئيس الصينى


واستقبل مطار القاهرة المبعوث الخاص للرئيس الصينى، وزير التجارة الصينى، جاو هوشنج، على رأس وفد رسمى رفيع المستوى مكون من ١٥ عضوا للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادى لدعم مصر، مصر المستقبل، والمقرر عقده بشرم الشيخ من ١٣-١٥ مارس.
كما غادر كل من السفير الروسى بالقاهرة سيرجى كيربتشنكو، والسفير السودانى عبد المجيد عبد الحليم، وسفير ليبريا ألكسندر اتش على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى شرم الشيخ للمشاركة فى فاعليات المؤتمر.

وفد إعلامى إماراتى


فيما وصلت طائرة خطوط الاتحاد أبو ظبى وعليها وفد إعلامى إمارتى يتبع تليفزيون أبو ظبى ضمن عدة وفود وصلوا من أجل المشاركة بالمؤتمر الاقتصادى لدعم مصر مصر المستقبل، والمقرر عقده بشرم الشيخ من ١٣-١٥ مارس.

وأنهى وفد الإعلاميين إجراءات وصولهم باستراحة الخدمة المميزة بمطار القاهرة منذ قليل، حيث كان فى استقبالهم اللواء أحمد جنينة، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوى وفريق متكامل من رجال العلاقات العامة وإدارة الإعلام والنشر بالشركة.

30 وفدا من رجال الأعمال


وفى سياق متصل، صرح اللواء أحمد جنينة، رئيس شركة ميناء القاهرة الجوى، إنه من المنتظر أن يصل القاهرة اليوم من مختلف الدول العربية والأجنبية ٣٠ وفدا يضم رجال أعمال من جنسيات مختلفة المشاركة بالمؤتمر الاقتصادى لدعم مصر مصر المستقبل، والمقرر عقده بشرم الشيخ من ١٣-١٥ مارس.

وأوضح جنينة أنه وصل إلى مطار القاهرة حتى الآن ٨ رحلات من أصل ٢١ رحلة قادمين من الخارج، وعلى متنها عدد من رجال الأعمال من مختلف الجنسيات يتم نقلهم على متن رحلات مصر للطيران إلى مطار شرم الشيخ الدولى.

البحث العلمى


وغادر وزير البحث العلمى، الدكتور شريف حماد، الدكتور مصطفى مدبولى، ووزير الإسكان مطار القاهرة الدولى متجها إلى مطار شرم الشيخ، للمشاركة بالمؤتمر الاقتصادى لدعم مصر، مصر المستقبل، والمقرر عقده بشرم الشيخ من ١٣-١٥ مارس.

واستقل وزير البحث العلمى طائرة مصر للطيران، المتجهة إلى شرم الشيخ، عقب إنهاء اجراءات سفره باستراحة كبار الزوار، كما استقل الدكتور كمال الجنزورى رئيس وزراء مصر الأسبق طائرة مصر للطيران المتجهة إلى شرم الشيخ.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة