بالصور.. تكريم النجم أحمد رزق والمطرب مصطفى قمر فى حملة "نورت مصر" بالإسكندرية.. رزق يؤكد: علينا التكاتف لدعم السياحة المصرية.. وقمر: أصور كليبى الجديد فى مصر للتعريف بالأماكن السياحية

الخميس، 12 مارس 2015 11:53 م
بالصور.. تكريم النجم أحمد رزق والمطرب مصطفى قمر فى حملة "نورت مصر" بالإسكندرية.. رزق يؤكد: علينا التكاتف لدعم السياحة المصرية.. وقمر: أصور كليبى الجديد فى مصر للتعريف بالأماكن السياحية النجم أحمد رزق
الإسكندرية - رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم أحمد رزق خلال حفل تكريمه من قبل حملة "نورت مصر" والذى أقيم فى أحد فنادق بالإسكندرية، أن علينا جميعا كمصريين أن نتعاون ونكون يدا واحدة لدعم وتنشيط السياحة فى بلدنا، حتى إذا كان ذلك فى نطاق ضيق ومحدود بين الأصدقاء أو العائلات وليس بالضرورة أن يكون ذلك عن طريق حملات تنشيط السياحة فقط.

رؤية الفنان أحمد رزق عن دعم المواهب الجديدة


وعن دعم المواهب الجديدة قال رزق: مازالت على تواصل بقصور الثقافة والتى تضم عددا من المواهب الحقيقية التى تستحق الدعم، والمهم هو إدارة هذه المواهب وإدارة دعمنا لها، وذلك لضرورة توافر قواعد واضحة لكيفية الدعم والاختيار، فمن الممكن أن اختار المواهب التى لفتت نظرى بدورها فى عمل ما، فى حين أن يكون هناك مواهب أخرى أكثر تميزا تستحق الدعم.

واستكمل كلامه: دعم المواهب بالضرورى أن يكون بعيدا عن العشوائية، لأنها إذا دخلت بالدعم ستتواجد عناصر أخرى بالاختيار مثل العاطفة و(التوصيات).

وعن الدراما قال أحمد رزق: "مستوى الدراما حاليا يتقدم بشكل واضح حتى على مستوى الصناعة، فوجود موهوبين فى شتى المجالات (إخراج وتمثيل وتأليف) يساعد فى تقديم فن جيد وراق.

من جهة أخرى أكد رزق أنه من الضرورى الاهتمام بالتعليم قبل الفن، وذلك من أجل تقديم نوعية أرقى من الفنون، فذلك يظهر فرقا واضحا فى الأداء أثناء تقديم الفنان إحدى القضايا.

قمر: ضرورة مساهمة النجوم فى دعم السياحة بعيدا عن الشق الفنى


من جانبه قال المطرب مصطفى قمر خلال الاحتفالية، إنه من الضرورى أن يطلب من النجوم المساهمة فى حملات لدعم السياحة المصرية بعيدا عن الشق الفنى، وأعلن مصطفى المشاركة فى حملات النظافة التى تقيمها الإسكندرية مسقط رأسه أو المشاركة فى حملات تجميل البلد بعيدا عن الأضواء والتصوير، وتكون حملات جادة للاستفادة من النجوم والمشاهير بطرق مختلفة، ولكن علينا أن يوجهنا لكيفية دعم السياحة بالطرق المختلفة، وعن دعم المواهب أكد أنه ليس هناك مانع فى التعاون فى المواهب الجديدة ولكن بالضرورة أن تكون مميزة مثلما حدث من قبل وأصبحوا نجوما كبارا.

وعن التكنولوجيا فى كليباته، أكد مصطفى قمر أنه يبحث دائما عن أعمال مختلفة سواء فى الغناء أو السينما، ورغم دخوله السينما من عباءة أحمد زكى، إلا أنه استطاع أن يقدم عددا من الأعمال السينمائية التى لاقت نجاحا كبيرا، أما عن التكنولوجيا مثل حبيب حياتى ومن غيرك ومنايا و"لسه حبايب" كانت أهم أسرار الكليب، فى حين أكد أن استخدمه للجرافيك فى أغنية أنا مطمن جعلته يفكر فى إعادة تجربة الجرافيك من جديد، ولابد أن يكون هناك فكرة براقة، وأضاف مصطفى أنه سيقدم كليبا جديدا فى مصر كنوع من دعم السياحة وبالإسكندرية تحديدا.



النجم أحمد رزق - 2015-03 - اليوم السابع
النجم أحمد رزق

أحمد رزق خلال تكريمه - 2015-03 - اليوم السابع
أحمد رزق خلال تكريمه

خلال الاحتفالية - 2015-03 - اليوم السابع
خلال الاحتفالية

أحمد رزق ومصطفى قمر مع الخبير السياحى محمد آدم- 2015-03 - اليوم السابع
أحمد رزق ومصطفى قمر مع الخبير السياحى محمد آدم

مصطفى قمر- 2015-03 - اليوم السابع
مصطفى قمر

مصطفى قمر على المنصة- 2015-03 - اليوم السابع
مصطفى قمر على المنصة

مصطفى خلال الاحتفالية- 2015-03 - اليوم السابع
مصطفى خلال الاحتفالية










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة