حمادة المصرى: "تجميد" خالد زين قرار "باطل"

الخميس، 12 مارس 2015 03:58 م
حمادة المصرى: "تجميد" خالد زين قرار "باطل" حمادة المصرى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حمادة المصرى عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية واتحاد الكرة أنه لا يعلم شيئا عن البيان الصادر من اللجنة الأولمبية صباح اليوم لشرح كيفية اتخاذ قرار تجميد المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأولمبية.
كانت اللجنة الأوليمبية المصرية قد أصدرت بيانا رسميا يشرح فيه كافة التفاصيل التى أدت إلى تجميد المستشار خالد زين رئيس اللجنة الأوليمبية بقرار من اللجنة الثلاثية، وتولى نائبه المهندس هشام حطب إدارة اللجنة.

قال المصرى فى تصريحات خاصة انه علم بالبيان من خلال وسائل الاعلام فقط، مشددا على انه تلقى اتصالا هاتفيا من حطب يخطره فيه بان اللجنة الاولمبية بصدد اصدار بيان حول ارسال رسالة اطمئنان للاتحادات واللاعبين حول المرحلة القادمة استعدادا للدورات الاولمبية المجمعة.

أشار المصرى الى انه اكد خلال اجتماع مجلس الادارة امام جميع اعضاء المجلس انه يرفض تجميد خالد زين كونه باطلا ومخالف فى الاجراء الشكلى والموضوع، مؤكدا على ان مجلس الادارة لم يرفض اعتماد الميزانية بدليل تكليفه بصحبة المهندس هشام حطب، مضيفا انه لم يدافع عن شخص زين بقدر حرصه على السير فى الاجراءات القانونية الصحيحة.

اعترف عضو الاولمبية ان خالد زين اخطأ فى العديد من المواقف الخاصة بادارة اللجنة على مدار الفترة الماضية، مؤكدا على ان الجميع يشهد له بنزاهة اليد والشرف فى المعاملة المالية.

أوضح المصرى انه سوف يعقد اجتماعا مع حطب خلال الفترة المقبلة لاستكمال عملية المراجعة على الاوراق والمستندات الخاصة بالميزانية، مشددا على ان علاقته مع هشام حطب يسودها الاحترام والتقدير اسوة بجميع اعضاء المجلس.



أخبار متعلقة..


اللجنة الأوليمبية تصدر بيان لشرح "تجميد" خالد زين











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

البصري محمود

تأخر القرار كثيرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة