زلاتان إبراهيموفيتش يصف لاعبى تشيلسى بـ"الأطفال"

الخميس، 12 مارس 2015 02:20 م
زلاتان إبراهيموفيتش يصف لاعبى تشيلسى بـ"الأطفال" إبراهيموفيتش
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسى، لاعبى تشيلسى الإنجليزى بـ"الأطفال" وذلك بعد المواجهة التى جمعت بين الفريقين، أمس الأربعاء، وانتهت بالتعادل الإيجابى (2-2) على ملعب البلوز "ستامفورد بريدج" بالعاصمة لندن، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا.

زلاتان إبراهيموفيتش يصف لاعبى تشيلسى بـ"الأطفال"


قال زلاتان إبراهيموفيتش فى تصريحات لصحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية "لا أعرف ماذا كان على أن أفعل أغضب أم أضحك عندما رأيت البطاقة الحمراء فى وجهى، إنه لا يعرف ماذا يفعل"، فى إشارة واضحة لحكم اللقاء الهولندى بيورن كليبرز.

أضاف زلاتان إبراهيموفيتش "ليس هو الأسوأ بالنسبة لى، الأسوأ كان عندما حصلت على البطاقة الحمراء وجدت كل لاعبى تشيلسى حولى، شعرت وقتها أنهم مثل الأطفال بعد هذا التصرف الغريب".

سان جيرمان حسم التأهل رغم غياب زلاتان إبراهيموفيتش


زلاتان إبراهيموفيتش، حصل على البطاقة الحمراء مباشرة بعد عرقلة أوسكار لاعب تشيلسي، فى الدقيقة 31، من عمر الشوط الأول، حيث أكد الكثيرون أنه كان لا يستحق هذا الطرد، ورغم أن فريقه باريس سان جيرمان لعب ناقصَا حتى انتهاء الوقتين الأصلى والإضافى للمباراة، إلا أنه نجح فى خطف تعادل مثير فى عقر دار تشيلسى والتأهل للدور ربع النهائى بـ"شامبيونز ليج"، خاصة أن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإيجابى (1-1) فى باريس.



أخبار متعلقة..


مورينيو: طرد "إبرا" وراء تأهل سان جيرمان
إحصائية: إبرا × مورينيو = صفر أهداف










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة