محمد صلاح يُصارع روما فى اليوروباليج

الخميس، 12 مارس 2015 05:05 ص
محمد صلاح يُصارع روما فى اليوروباليج محمد صلاح
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيكون فريق فيورنتينا الإيطالى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل، عندما يلتقى مواطنه روما فى العاشرة مساء اليوم، الخميس، بملعب "ارتيميو فرانكى"، بمدينة "فلورنسا" معقل فيورنتينا، وذلك فى "ذهاب" دور الـ16 من عمر مسابقة الدورى الأوروبى "اليوروباليج".

صعود الفريقين


صعد فيورنتينا بقيادة محمد صلاح إلى دور الـ16 بعدما تمكن من اجتياز عقبة توتنهام الإنجليزى بنتيجة 3/1 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب لدور الـ32، فيما جاء تأهل روما إلى الدور ذاته على حساب فينورد الهولندى.

محمد صلاح يحمل أحلام جماهير الفيولا


وتعقد جماهير فيورنتينا الآمال على محمد صلاح فى قيادة الفريق لتحقيق نتيجة إيجابية تعزز من آماله فى التأهل للدور المقبل قبل مباراة الإياب، التى ستقام بملعب "الأوليمبيكو" معقل روما، فى ظل الغياب المتوقع للثنائى ماريو جوميز وباباكار بسبب الإصابة.

مونتيلا يخشى الإرهاق


ومن جانبه، يخشى فينشينزو مونتيلا، المدير الفنى لفيورنتينا، أن يواصل أداء الفريق انخفاضه، بسبب الإرهاق الذى يعانى منه اللاعبون بسبب ضغط المباريات، وهو ما ظهر فى مباراة فيورنتينا الماضية أمام لاتسيو، التى أقيمت الاثنين الماضى، ضمن منافسات الدورى الإيطالى "الكالتشيو"، والتى انتهت بفوز الأخير برباعية، حيث ظهر أغلب اللاعبين بعيدين عن مستواهم المعهود مثل محمد صلاح.


أخبار متعلقة..


صحيفة إيطالية: محمد صلاح "جوهرة" فيورنتينا

مدرب شباب فيورنتينا: صلاح "ظاهرة" والفيولا منحه الفرصة للتألق








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة