أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الجمعة 13/3/2015

الجمعة، 13 مارس 2015 11:19 م
أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الجمعة 13/3/2015 كوستا
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" أبرز أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الجمعة، التى تصدرها اعتراف سانشيز بحقيقة الفيلم الإباحى، الذى تداولته بعض الصحف عن اللاعب.

وجاءت أبرز الأخبار كالتالى:

سانوجو أفضل من كوستا:


تهكمت صحيفة "مترو" الإنجليزية، على المهاجم الإسبانى فى صفوف تشيلسى الإنجليزى دييجو كوستا، على خلفية فشله مع تشيلسى فى بطولة دورى أبطال أوروبا، وخروج البلوز أمام باريس سان جيرمان الفرنسى من ثمن نهائى البطولة.

انتقدت الصحيفة الإنجليزية أداء كوستا فى دورى الأبطال، فبالرغم من إحرازه 17 هدفا فى البريميرليج هذا الموسم مع تشيلسى، لكنه فشل فشلا ذريعا فى دورى أبطال أوروبا، ولم يحرز أى هدف فى البطولة.

وربطت ذلك باللاعب الفرنسى الشاب يايا سانوجو، الذى أعاره الأرسنال لكريستال بالاس حتى نهاية الموسم، والذى قد شارك فى لقاءين خلال البطولة، أحرز هدفا، وهو معروف عنه إضاعته للفرص السهلة أمام المرمى، وطالبت الصحيفة دييجو كوستا بالتركيز على المرمى، بدلا من تعمد إيذاء الخصوم داخل الملاعب.

كومان يشيد بالتجربة السويسرية:


قال رونالد كومان مدرب ساوثامبتون اليوم الجمعة، إن رحلة فريقه إلى سويسرا، والتى تضمنت ممارسة هوكى الجليد والتزلج على الجليد كانت بمثابة إعداد رائع لمباراة الفريق المقبلة فى دورى إنجلترا الممتاز لكرة القدم خارج أرضه أمام تشيلسى صاحب الصدارة يوم الأحد المقبل.

وعن الرحلة قال كومان عبر قناة فريقه على يوتيوب "كانت خطوة مختلفة.. مختلفة تماما عما نقوم به بشكل يومى".

وأضاف المدرب قوله "الحصول على عطلة لأربعة أو خمسة أيام بعيدا عن كرة القدم كان أمرا جيدا، إلا أننا قمنا بأنشطة وشعرنا ببعض التعب فى النهاية، وفرنا كل ما يلزم لتكون رحلة إعداد للفريق بصورة جيدة".

ونجا الفريق من أنشطته غير الكروية دون أى إصابة، فيما أصبح المدافع البلجيكى توبى الدرفيريلد جاهزا للعودة للعب.

سانشيز يكشف حقيقة الفيلم الإباحى:


تبرأ النجم التشيلى فى صفوف أرسنال الإنجليزى إليكسيس سانشيز، من التهمة التى وجهتها له صديقته السابقة لاعبة الجمباز "فالنتينا روث"، بعد أن اتهمت نجم المدفعجية بممارسة علاقة معها والاستعانه باثنين من زملائه داخل غرفة النوم لتصوير تلك العلاقة دون علمها.

نشر اللاعب على حسابه الخاص بتويتر رسالة ينفى فيها ما حدث فى أكتوبر عام 2011 كان مفادها، أن روث فتاة غير محترمة، وأنها قامت بتأليف هذه القصة من أجل تشويه سمعته، مشيرا إلى أنه لاعب محترف ولا تؤثر عليه هذه الافتراءات.
كانت روث قد اتهمته بخيانتها خلال الإدلاء بتصريحات للتليفزيون التشيلى، بسبب تصوير العلاقة دون علمها وتساءلت بعدها "هل يرضى بذلك على والدته أو أخته؟”.


أخبار متعلقة..


أخبار الدورى الإسبانى اليوم الجمعة 13/3/2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة