ميلان يتحدى مهارات محمد صلاح بـ "هوندا"

الجمعة، 13 مارس 2015 03:07 م
ميلان يتحدى مهارات محمد صلاح بـ "هوندا" كيسوكى هوندا
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس فيليبو إنزاجى، المدير الفنى لنادى ميلان الايطالى، الدفع باليابانى كيسوكى هوندا، لاعب الفريق فى مركز صانع الالعاب، خلال المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى فيورنتينا المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح وميلان، الاثنين المقبل، بملعب "ارتيميو فرانكي" معقل فيورنتينا، ضمن مباريات الجولة الـ 27 من عمر مسابقة الدورى الايطالى "الكالتشيو".

هوندا يعود لمركزه المفضل


ذكر الموقع الرسمى لنادى ميلان، أن انزاجى يتطلع لإعادة كيسوكى هوندا إلى مركزه المفضل وهو صانع الألعاب للاستفادة من الإمكانيات الفنية الفائقة التى يمتلكها اللاعب، لتحقيق نتيجة ايجابية على حساب فيورنتينا.
أضاف، أن المدير الفنى لفريق ميلان يأمل فى عودة اللاعب اليابانى إلى ممارسة هوايته فى هز الشباك خلال مباراة فيورنتينا الذى يضم العديد من اللاعبين المميزين على رأسهم محمد صلاح.

جماهير ميلان تنتقد إنزاجى


ويواجه إنزاجى انتقادات لاذعة من جانب الصحافة الإيطالية وجماهير ميلان بسبب تراجع نتائج الفريق فى الدورى هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز العاشر فى جدول ترتيب المسابقة برصيد 35 نقطة، بينما يحتل فيورنتينا المركز الخامس برصيد 42 نقطة.

مطالبات برحيل المدير الفنى


وكان ميلان قد إكتفى بالتعادل فى الجولتين الماضيتين أمام فريقى كييفو وهيلاس فيرونا، الامر الذى أصاب جماهير ميلان بحالة من الاحباط الشديد، وسط مطالبات برحيل المدير الفنلا.



أخبار متعلقة..


محمد صلاح يحصل على تقييم "6.5" درجة أمام روما
شاهد ملخص لمسات محمد صلاح أمام روما فى الدورى الأوروبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة