"وجوه وأماكن" يعيد جمال سليمان للدراما السورية ويواصل تصويره بتركيا

الجمعة، 13 مارس 2015 05:23 ص
"وجوه وأماكن" يعيد جمال سليمان للدراما السورية ويواصل تصويره بتركيا جمال سليمان
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد النجم السورى جمال سليمان لـ"اليوم السابع"، أنه يواصل حاليا تصوير أحداث مسلسله "وجوه وأماكن" بتركيا، وهو العمل الذى يعيده للدراما السورية بعد فترة ابتعاد عنها انغمس خلالها فى الدراما المصرية، موضحا أنه يتواجد فى تركيا منذ أسبوعين، على أن يستمر هناك 3 أسابيع أخرى، لإنهاء باقى مشاهده.

وأضاف سليمان، أن سبب التصوير فى تركيا، هو التشابه الكبير بين طبيعة لوكيشنات التصوير هناك وبين الطبيعة السورية، خاصة وأن العمل أحداثه تدور بالكامل فى المدن السورية ولابد من التصوير فى أماكن تحمل نفس الطابع، خاصة وأنه يصعب التصوير فى سوريا حاليا.
جمال سليمان: "وجوه وأماكن" يتحدث عن الأشهر الأولى للثورة السورية..
وأشار سليمان إلى أن المسلسل اجتماعى يحمل بعدا سياسيا بعيدا عن الأعمال التاريخية، حيث يتحدث عن الأشهر الأولى للثورة السورية، والعمل من تأليف هيثم حقى وغسان زكريا وخالد خليفة، من إخراج هيثم حقى، ويشارك فى بطولته نجمتا سوريا، يارا صبرى وسوسن أرشيد، بالإضافة إلى عدد كبير من الوجوه الشابة والجديدة.

يذكر أن آخر أعمال النجم السورى جمال سليمان مسلسل "صديق العمر"، والذى عرض خلال شهر رمضان الماضى، وشاركه بطولته باسم سمرة والتونسية درة وصبرى فواز، قصة الراحل ممدوح الليثى، سيناريو وحوار محمد ناير، وإخراج عثمان أبو لبن.


موضوعات متعلقة



جمال سليمان: أبحث عن النص الجيد والإنتاج الجاد فى مسلسلى المقبل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة