جماهير بورسعيد تطالب كامل أبو على بإنقاذ المصرى من الأزمة المالية

الجمعة، 13 مارس 2015 08:25 ص
جماهير بورسعيد تطالب كامل أبو على بإنقاذ المصرى من الأزمة المالية كامل أبو على
كتب حاتم رضا – أيمن عيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت مجموعة من جماهير النادى المصرى، رئيس النادى الأسبق كامل أبو على، بالوقوف بجانب النادى فى هذه الأزمة، نظرا لما يمتلكه "أبو على" من حب واحترام كبير لدى كل مشجع بورسعيدى.

وأشارت الجماهير إلى أن البيت حينما يتعرض لهزة أو أزمة لابد أن يتكاتف جميع المخلصين لإنقاذه احتراما واعترافا بفضل هذا المكان على الجميع سواء المسئولين أو اللاعبين علاوة على عشاق ومحبى أكبر بيت عائلى بالمدينة الباسلة "النادى المصرى".

فى سياق متصل رفض ياسر يحيى، رئيس النادى المصرى، محاولات البعض بالوقيعة بينه وبين رئيس النادى السابق كامل أبو على، لافتا إلى أن قيمة واحترام أبو على ستظل راسخة داخل جميع أعضاء مجلس الإدارة الحالى، ممن تعاملوا معه بشكل مباشر، خلال فترة توليه رئاسة القلعة الخضراء.

أضاف رئيس المصرى الحالى والنائب السابق لأبو على من يحاول الصيد فى الماء العكر لهدم علاقتنا بأبو على سيخيب ظنه، لأن أبو على يعتبر أحد الرموز الكبيرة بالنادى، ولا يستطيع أحد أو يتجرأ على الإساءة إليه بأى شكل من الأشكال، موضحاً أن المجلس الحالى لم يلمح لا من قريب أو بعيد وجود مسئولية لكامل أبو على فى الغرامات التى وقعت على النادى المستحقة لجيجر مدرب الفريق السابق أو مستحقات النادى النيجيرى للاعب جودى أنيكى.

شدد رئيس المصرى على أن مهمة مجالس إدارات الأندية هى مهمة تابعية لجميع الأمور الإدارية والمالية، والكل يتحملها دون تقصير، طالما قبل مهمة التواجد كمسئول داخل إدارة القلعة الخضراء.


أخبار متعلقة



المصرى يلجأ للتبرعات لتدبير غرامة أنريكى خوفا من خصم النقاط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة