برشلونة يواجه إيبار فى "بروفة أخيرة" قبل موقعة المان سيتى

السبت، 14 مارس 2015 09:14 ص
برشلونة يواجه إيبار فى "بروفة أخيرة" قبل موقعة المان سيتى فريق برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ برشلونة رحلة الحفاظ على صدارة الدورى الإسبانى، التى استعادها للتو الأسبوع الماضى من غريمه ريال مدريد، عندما يخوض اختبارًا سهلًا ضد فريق إيبار، اليوم فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير "إبوروا"، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة "الليجا".

برشلونة يبحث عن فوز جديد


كان البارسا قد انتزع صدارة الليجا بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى، بعد فوزه العريض على رايو فاليكانو (6-1)، بينما سقط الريال أمام أتليتيك بيلباو، بهدف دون مقابل، ويعتبر الفوز على إيبار ضروريًا للعملاق الكاتالونى قبل لقاء الكلاسيكو الأسبوع المقبل فى الأسبوع الـ28.

ألبا أبرز غيابات برشلونة اليوم


ويغيب من برشلونة فى مواجهة إيبار، صاحب المركز الـ14 بـ27 نقطة والذى خسر مباراته السابعة أمام ليفانتى الأسبوع الماضى، جوردى ألبا ودانيال ألفيش للإيقاف، وتعتبر مباراة إيبار "بروفة" أخيرة للبارسا قبل مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، الأربعاء المقبل، فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا لحسم تأهله لدور الثمانية.

وكان برشلونة قد تغلب على مانشستر سيتى بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "الاتحاد" معقل المان سيتى، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من التأهل لدور الثمانية من منافسات البطولة.



أخبار متعلقة


ميسى باق مع برشلونة بتأييد أعضاء البلوجرانا

برشلونة وبيلباو يهددان إقامة نهائى كأس أسبانيا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة