ليونيل ميسى مطلوب فى جنوى الإيطالى بـ50 ألف دولار

السبت، 14 مارس 2015 11:43 ص
ليونيل ميسى مطلوب فى جنوى الإيطالى بـ50 ألف دولار ميسى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجر إنريكو بريزيوسى، رئيس نادى جنوى الإيطالى، مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أبدى رغبته فى التعاقد مع ليونيل ميسى مهاجم المنتخب الأرجنتينى وبرشلونة الإسبانى، مقابل 50 ألف دولار فقط.

ليونيل ميسى مطلوب فى جنوى الايطالى


ذكر موقع "Le10sport" الفرنسى، أن رئيس جنوى طالب ليونيل ميسى بالتفكير فى العرض المقدم، واتخاذ القرار المناسب، على الرغم من ضعف المقابل المادى المعروض على ميسى الفائز بجائزة أفضل لاعب فى العالم "الكرة الذهبية" 4 مرات.

ميسى يعيش التألق مع برشلونة


ويعيش ليونيل ميسى حالة من التألق مع الفريق الكتالوني، حيث يتقاسم حالياً صدارة الدورى الاسبانى "الليجا" مع البرتغالى كريستيانو رونالدو، صانع ألعاب ريال مدريد الاسبانى برصيد 30 هدفاً.

ميسى يحلم بالثلاثية التاريخية


ويتطلع ليونيل ميسى لقيادة برشلونة نحو تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم، وذلك بالحصول على بطولتى الدورى والكأس، بالاضافة إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا.

ويبدأ برشلونة رحلة الحفاظ على صدارة الدورى الإسبانى، التى استعادها للتو الأسبوع الماضى من غريمه ريال مدريد، عندما يخوض اختبارًا سهلًا ضد فريق إيبار، اليوم فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة، على ملعب الأخير "إبوروا"، ضمن منافسات الأسبوع الـ27 من عمر مسابقة "الليجا"، بعدما انتزع صدارة الليجا بفارق نقطة عن غريمه ريال مدريد الذى تراجع للمركز الثانى، بعد فوزه العريض على رايو فاليكانو (6-1).



أخبار متعلقة


برشلونة يواجه إيبار فى "بروفة أخيرة" قبل موقعة المان سيتى

برشلونة وبيلباو يهددان إقامة نهائى كأس أسبانيا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة