محمد عبد الشافى فى "نزهة" مع الأهلى أمام الشعلة

السبت، 14 مارس 2015 09:12 ص
محمد عبد الشافى فى "نزهة" مع الأهلى أمام الشعلة محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يلتقى فى السابعة والنصف مساء اليوم، السبت، فريق الأهلى المحترف ضمن صفوفه محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى، مع الشعلة بملعب "الملك عبد الله"، بمدينة "جدة"، ضمن منافسات الجولة الـ 19 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

الأهلى يبحث عن فوز جديد


ويتطلع الأهلى لتحقيق الفوز الثالث على التوالى، لمواصلة مطاردة النصر على صدارة الدورى السعودى، حيث يحتل الفريق المركز الثانى برصيد 40 نقطة، متخلفاً بفارق ثمانى نقاط عن النصر "المتصدر" الذى تغلب أمس على العروبة بنتيجة 2/0، بينما يحتل الشعلة المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

مهمة سهلة لمحمد عبد الشافى


تبدو مهمة محمد عبد الشافى ورفاقه فى تحقيق الفوز اليوم "سهلة"، فى ظل الفوارق الفنية والبدنية التى تصب فى صالح الاهلى، إلا أن المفاجآت تبقى واردة فى عالم كرة القدم.

مشاركة متوقعة لمحمد عبد الشافى


ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة محمد عبد الشافى فى التشكيلة الأساسية، لاسيما وأنه من الأعمدة الأساسية للفريق، كما يلتقى اليوم ضمن منافسات الجولة ذاتها فريق نجران مع الشباب بقيادة البرتغالى باتشيكو، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، والمحترف ضمن صفوفه الغانى جون انطوى، مهاجم الاسماعيلى السابق.

جدير بالذكر أن محمد عبد الشافى انضم للاهلى السعودى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالى قادماً من الزمالك.



أخبار متعلقة


محمد عبد الشافى: "أنا مرتاح مع الأهلى وجماهيره"

محمد عبد الشافى يتألق فى فوز الأهلى على نجران بالدورى السعودى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة