وزير الإسكان: "أرابتك" وافقت على شروط تنفيذ مشروع المليون وحدة سكنية

السبت، 14 مارس 2015 07:48 م
وزير الإسكان: "أرابتك" وافقت على شروط تنفيذ مشروع المليون وحدة سكنية مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح وزير الإسكان والمجتمعات العمرانية الجديدة مصطفى مدبولى بأن شركة "أرابتك" الإماراتية وافقت على شروط الحكومة المصرية لتنفيذ مشروع المليون وحدة سكنية وأنه سيتم التوقيع النهائى خلال الأيام المقبلة.

وقال الوزير فى ورشة عمل على هامش مؤتمر دعم وتنمية الاقتصاد - مصر المستقبل بشرم الشيخ إن أرابتك أرسلت خطابا مكتوبا أبدت فيه موافقتها على شروط الحكومة بضخ استثمارات ضخمة لبدء تنفيذ المرحلة الأولى من المشروع البالغة 100 ألف وحدة سكنية.

وأضاف أن مؤتمر شرم الشيخ شهد التوقيع على 4 مذكرات تفاهم لتنفيذ أربع مشروعات عملاقة باستثمارات تصل إلى عشرات المليارات الدولارات أولها مع "إعمار" العقارية الإماراتية لتنفيذ المرحلة الأولى من العاصمة الجديدة والثانى تنمية جنوب منطقة مارينا بالساحل الشمالى على مساحة 2800 فدان مع مستثمرين سعوديين هما حسن الشربتلى وعبد الرحمن الشبكشى.

وأشار إلى أن المشروع الثالث واحة أكتوبر على مساحة 10 آلاف متر مربع مع شركة "آبار" الإماراتية "وبالم هيلز" المصرية والمشروع الرابع لإنشاء محطة تحلية مياه مع شركة أوراسكوم وإحدى الشركات الأمريكية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد المصرى

مما هى الشروط

عدد الردود 0

بواسطة:

المصرى

مصرى وأفتخر

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

رقم 1 يا خروف

عدد الردود 0

بواسطة:

على

رد الاخوان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة