القبض على 10 من الإخوان بحوزتهم سلاح نارى وطلقات ببورسعيد

الأحد، 15 مارس 2015 11:39 ص
القبض على 10 من الإخوان بحوزتهم سلاح نارى وطلقات ببورسعيد حملة أمنية - أرشيفية
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الأمن فى بورسعيد، من ضبط 10 من العناصر الإخوانية التى تعتنق الفكر التكفيرى، واتخذوا من منطقة شرق التفريعة وكرا لهم، تمهيدا للقيام بأعمال إرهابية.

وكانت تحريات إدارة الأمن الوطنى ببورسعيد بالاشتراك مع البحث الجنائى، قد توصلت إلى قيام عدد من العناصر شديدة الخطورة المنتمية لتنظيم الإخوان الإرهابى باتخاذ منطقة قرى شرق التفريعة مكانا للاختباء والتجهيز للقيام بعدد من الأعمال الإرهابية، تتضمن استهداف بعض المنشآت الشرطية والمبانى الحكومية ورجال الشرطة.

تم إعداد مأمورية مكبرة بقيادة اللواء فيصل دويدار مدير أمن بورسعيد وبالاشتراك مع ضباط الأمن الوطنى والبحث الجنائى مدعومين بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى، وتمت مداهمة مكان اختباء العناصر الإرهابية بمنطقة شرق التفريعة، ونجحت القوات فى ضبطهم وعثر بحوزتهم على سلاح نارى بندقية آلية و7 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بانتمائهم للفكر التكفيرى وجماعة الإخوان الإرهابية، واعتزامهم ارتكاب أعمال عدائية إرهابية بمحافظة بورسعيد واستهداف بعض المواقع الشرطية والحكومية ورجال الشرطة.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتهمين وتقوم أجهزة البحث باستكمال فحص النشاط الإجرامى للمذكورين والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة