بتروجت يبحث عن "الخروج الآمن" أمام ديجوليبا المالى

الأحد، 15 مارس 2015 10:52 ص
بتروجت يبحث عن "الخروج الآمن" أمام ديجوليبا المالى فريق بتروجت
كتب وليد ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يخوض فريق بتروجت فى السادسة مساء اليوم، بتوقيت القاهرة، مباراة الذهاب بدور الـ32 بالكونفدرالية أمام نظيره ديجوليبا المالى على ستاد مودييبو كيتا بالعاصمة باماكو.

يدخل الفريق البترولى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على غزالة السودانى دور الـ٦٤ بسبعة أهداف مقابل هدف فى مجموع اللقائين، وسيعتمد رمضان السيد فى مباراة اليوم على مجموعة اللاعبين اصحاب الخبرات لقوة المنافس والخروج بأفضل نتيجة ممكنة وتعزيز آماله فى التأهل إلى دور ال16 من منافسات البطولة.

وركز الجهاز الفنى لبتروجت على تحفيظ اللاعبين طريقة اللعب، التى ستتغير إلى 3-5-2 لتخفيف الضغط على لاعبى وسط الملعب وتقليل الضغط الهجومى المتوقع من الفريق المالى، واستقر المدير الفنى على أحمد مجدى ليكون ليبرو لقلبى الدفاع كريم ذكرى ومحمد دبش، بالإضافة إلى ثنائى الخبرة على الأطراف أسامة محمد وعمرو حسن.

ويخشى رمضان السيد من تأثر اللاعبين بالحضور الجماهيرى الكبير المتوقع بالاضافة إلى ارتفاع درجة الحرارة وقلة الأكسجين، ومن المنتظر أن يخوض بتروجت المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوى لحراسة المرمى، وأحمد مجدى، محمد دبش، كريم ذكرى، أسامة محمد، ومصطفى شبيطة، شهاب الدين أحمد، محمد رجب، شميلس بيكيلى، جيمس تيبى، محمد شعراوى.











مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة