7 أسباب تجعل من هاتف HTC One M9 أفضل خيار لك.. توفير فتحة لزيادة الذاكرة.. الكاميرا تأتى بميزة Ultrapixels لالتقاط صور ذات جودة عالية فى الظلام.. وألوانه تختلف حسب اختلاف الصور الملتقطة

الأحد، 15 مارس 2015 06:59 م
7 أسباب تجعل من هاتف HTC One M9 أفضل خيار لك.. توفير فتحة لزيادة الذاكرة.. الكاميرا تأتى بميزة Ultrapixels لالتقاط صور ذات جودة عالية فى الظلام.. وألوانه تختلف حسب اختلاف الصور الملتقطة هاتف HTC One M9
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة HTC خلال المؤتمر العالمى للهواتف المحمولة MWC 2015 عن هاتفها الجديد الذى يحمل اسم One M9، والذى وفرت من خلاله مجموعة من المميزات التى جعلته قادرًا على المنافسة بقوة مع هاتفى سامسونج الجديدين بالإضافة إلى هاتف سونى أيضًا والذين تم الإعلان عنها خلال نفس المؤتمر، حيث جاء هاتف HTC One M9 بشاشة LCD3 بمساحة 5 بوصة وبدقة 1080P سوبر، ومعالج ثمانى النواة 64 بت و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائى "رام"، بالإضافة إلى بطارية 2,840 mAh وكاميرا خلفية 20 ميجابيكسل وأخرى أمامية 4 ميجا بيكسل، وقد ذكر موقع pcmag الأمريكى عدة أسباب تجعل من هذا الهاتف أفضل خيار كما يلى:

• كاميرا أفضل:


وفرت HTC ميزة جديدة فى هاتفها والتى أطلقت عليها اسم Ultrapixels وهو الذى يعنى أن حجم البيكسل الواحد فى حساس الكاميرا الخاصة بهاتف One M9 أكبر من حجم البيكسل الموجود فى الكاميرات الأخرى، حيث قللت HTC من عدد البيكسل لكنها فى نفس الوقت زادت من مساحته، حيث يصل عرض البيكسل الواحد لديها 2 ميكرومتر فى حين يبلغ فى غالبية كاميرات الهواتف الحديثة حوالى 1.4 ميكرومتر، وهى الميزة التى تجعل من كاميراتها مناسبة لالتقاط الصور فى الأماكن رديئة الإضاءة بشكل ممتاز مقارنة ببقية الهواتف.
الكاميرا - 2015-03 - اليوم السابع

الكاميرا



• الكاميرا مزودة بعدسة ياقوتية Sapphire Camera Lens:


مع تلك الكاميرا التى تأتى بقوة 20 ميجا بيكسل، والتى تخرج قليلاً عن جسم الهاتف، لذلك فإن HTC قامت بتغطيتها بزجاج ياقوتى لمنع خدشها نهائيًا من أى شىء حتى وإن سقط الهاتف على الأرض أو احتك بأى شىء آخر، فلا تخش من حدوث أى تلف للكاميرا الخاصة به.
الكاميرا تأتى مغلفة بزجاج ياقوتى- 2015-03 - اليوم السابع

الكاميرا تأتى مغلفة بزجاج ياقوتى



• مكتبة الثيمزات:


تبنى HTC مكتبة من الموضوعات "الثيمزات" التى يمكنها تغيير شكل الهاتف تمامًا، حيث إن هذه الموضوعات لا تتغير فقط فى الخطوط أو فى أسلوب الرمز، وإنما تغيير أيضًا شكل الرموز وحتى أزرار الأوامر الموجودة فى أسفل الشاشة، وهو ما يجعل من M9 أكثر تخصيصًا عن باقى الهواتف الأخرى.
تخصيص الموضوعات- 2015-03 - اليوم السابع

تخصيص الموضوعات



• تخصيص الثيمزات:


اذا قمت بالتقاط صورة لنفسك، فإن الهاتف سيحول ألوانه بشكل تلقائى إلى تلك الألوان التى تظهر فى الصورة، فهو حقًا أمر ممتع وأنيق وأكثر شخصية.
تخصيص الموضوعات- 2015-03 - اليوم السابع

تخصيص الموضوعات



• قفل الشاشة يساعدك على التعرف على كل ما يحدث بجوارك:


وفرت HTC لهاتفها الجديد تطبيق BlinkFeedالذى يوفر للمستخدمين عرض كل ما يحدث فى الأماكن القريبة منه على شاشة قفل الهاتف وبالتالى يمكنهم الوصول بسهولة إلى أى شىء يرغبون فى التعرف عليه يحدث جوارهم فى نفس الوقت.
قفل الشاشة- 2015-03 - اليوم السابع

قفل الشاشة



• توفير فتحة بطاقة MicroSD إضافية:


بدلاً من شراء هاتف ذي مساحة تخزينية ثابتة غير قابلة للزيادة أو شراء آخر ذي مساحة أكبر مع وجود فرق فى السعر أيضًا، وفرت الشركة من خلال هاتفها إمكانية إضافة كروت زيادة التوسعة MicroSD بمختلف سعاتها إلى الهاتف، حتى تلبى كل احتياجات المستخدم وبالطبع فإن تكلفة شراء كارت زيادة توسعة أوفر بكثير من شراء هاتف ذي مساحة ثابتة.
كروت زيادة الذاكرة- 2015-03 - اليوم السابع

كروت زيادة الذاكرة



• *سماعات HTC BoomSound:


عند تشغيل وضع HTC BoomSound، ستستمع بجودة صوت محسنة حتى عند توصيل سماعة رأس، حيث توفر هذه الميزة صوت أقوى وأوضح سواء فى المقاطع الصوتية أو فى مقاطع الفيديو أو عند تشغيل تطبيقات الموسيقى.
السماعات- 2015-03 - اليوم السابع

السماعات





موضوعات متعلقة..


- HTC تطرح هاتفها One M9 رسميا فى الأسواق 16 مارس الجارى

- شائعات حول ظهور نسخة جديدة من هاتف HTC One M9 بذاكرة 64 جيجا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة