مجلس أمناء الجامعة الألمانية: "حادث يارا" نتيجة ملابسات استثنائية قدرية

الأحد، 15 مارس 2015 12:10 ص
مجلس أمناء الجامعة الألمانية: "حادث يارا" نتيجة ملابسات استثنائية قدرية يارا
كتب هانى محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف مجلس أمناء الجامعة الألمانية رئيس الجامعة، بدراسة وتنفيذ أية إجراءات احترازية أو احتياطية إضافية ممكنة للحفاظ على سلامة وأمن الطلاب، مضيفا أنه بالإطلاع على المعلومات المتاحة الخاصة بحادثة الطالبة يارا تبين أنها قد حدثت نتيجة لملابسات استثنائية قدرية.

ونعى المجلس، فى بيان له منذ قليل، الطالبة يارا طارق نجم والتى وافتها المنية إثر حادث عارض غير مسبوق أودى بحياتها، وتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرتها ولكل زملائها وكل المنتسبين للجامعة من إداريين وأكاديميين وأعضاء مجلس الجامعة.

وأوضح المجلس أن ما يتم تداوله عن الواقعة والصادر عن بعض الطلاب وتتبناه بعض وسائل الإعلام أو يتم تداوله على شبكات التواصل الاجتماعى مخالفا للواقع، ويشتمل على مغالطات ويعد تدخلاً فى واقعة محل تحقيق من الجهات المختصة ويتعارض مع حسن سير العدالة، والتى سوف تقرر بحكم نهائى، وبات الملابسات والحقائق والمسئوليات القانونية، وعليه يكون التمادى فى عرض الواقعة على غير الحقيقة من غير جهة الاختصاص هو أمر قد يكون له أهداف وأغراض أخرى غير تحقيق العدالة التى ننشدها جميعا.

وحضر اجتماع المجلس كل من أعضائه من دولتى مصر وألمانيا وبحضور وزير التعليم الألمانى السابق وممثل ولاية بادن فرتمبرج، والسكرتير العام للهيئة الألمانية للتبادل العلمى، ورئيس جامعة شتوتجارت، ورئيس مؤسسة "هورن"، ورئيس الجامعة.



بالفيديو.. مئات الطلاب يحاصرون مكتب رئيس الجامعة الألمانية ويهددون باقتحامه









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة