أحدث حلقات مسلسل عنف الإخوان.. مقتل شخصين بينهم أمين شرطة وإصابة 3 آخرين على أيدى عناصر الجماعة بالدقهلية.. والأهالى يردون بإشعال النار فى منازل أعضاء "الإرهابية" ويطالبون برحيلهم

الإثنين، 16 مارس 2015 12:51 م
أحدث حلقات مسلسل عنف الإخوان.. مقتل شخصين بينهم أمين شرطة وإصابة 3 آخرين على أيدى عناصر الجماعة بالدقهلية.. والأهالى يردون بإشعال النار فى منازل أعضاء "الإرهابية" ويطالبون برحيلهم قوات شرطة – صورة أرشيفية
الدقهلية – شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عاش أهالى قرية النزهة التابعة لمركز المنصورة بمحافظة الدقهلية ليلة عصيبة انتهت بمقتل اثنين من الأهالى وإصابة ثلاثة بعد هجوم أعضاء جماعة الإخوان على منزل عائلة مساعد شرطة اتهمته جماعة الإخوان بالإبلاغ عنهم حيث لقى عبد الباسط أحمد المتولى أمين شرطة بقسم شرطة العريش مصرعه بعد دخوله مستشفى الطوارئ بساعات وقد سبقه محمد رياض زوج شقيقته بعد أن لفظ أنفاسه داخل القرية، كما أصيب 3 آخرون من نفس العائلة.

استنفار أمنى واستدعاء القوات الخاصة


وعلى الفور، انتقل اللواء سمير الغريب حكمدار المديرية واللواء السعيد عمارة مدير مباحث المديرية إلى القرية بصحبة تشكيلين من قوات الأمن المركزى وسيارات مطافئ وإسعاف ووحدة كلاب بوليسية ومدرعتين ووحدة الإنقاذ البرى إلى مكان الاشتباكات، وتم استدعاء قوات خاصة للسيطرة على الأوضاع.

وقال أحد شهود العيان إن الحادث يعود إلى يوم الجمعة الماضى بعدما قام عدد من جماعة الإخوان بالاعتداء على والد المجنى عليه ويدعى احمد المتولى أمين شرطة على المعاش وأصيب بكسر فى ذراعه وتم نقله إلى مستشفى المنصورة العام وأثناء تواجده داخل المستشفى أكد بوصول رسالة له على تليفونه المحمول أكد له بأنه سوف يتم الانتقام منه بقتل أبنائه الاثنين وبعد محاولة الاتصال بأبنائه لم يجب أحد عليه.

الإخوان يفتحون النيران على منزل أمين الشرطة


وفوجئ أهالى القرية بهجوم من أعضاء الجماعة على منزل أمين الشرطة وقاموا بإطلاق وابل من النيران من بندقية آلية قدرت بـ6 خزنات وبعد وصول القوات إلى القرية فروا هاربين فقام الأهالى بإشعال النيران فى ثلاثة منازل لأعضاء جماعة الإخوان بالقرية ردا على قيام أعضاء الجماعة بإطلاق النار وهجومهم على منزل أمين الشرطة وأولاده.

ومنع الأهالى قوات الأمن وسيارات الإطفاء من الدخول للسيطرة على حريق منازل الإخوان والتى امتدت إلى بعض المنازل المجاورة وبعد مفاوضات كبيرة بين الأمن والأهالى تمكنت سيارات الإطفاء من السيطرة على الحريق بصعوبة بالغة.

وكشفت التحريات الأولية أن المشكلة بدأت منذ يوم الجمعة الماضى بعد اعتداء أعضاء الجماعة على أحمد المتولى المنشاوى مساعد شرطة على المعاش وإحداث كسور بقدمه وذراعه وتم نقله إلى المستشفى العام بالمنصورة وقيامهم بتهديده حيث اتهم كلا من محمد أبو الغيط وأحمد كمال أبو الغيط وإسلام أحمد كمال أبو الغيط وأحمد محمد الشافعى وأحمد عباس نهم من قاموا بالهجوم على منزله وقتل ابنه وزوج ابنته.

الأهالى يطالبون برحيل الإخوان من القرية


وتجمهر أهالى القرية وطالبوا برحيل كل أعضاء جماعة الإخوان من القرية وتركها نهائيا، وأكدوا أن تنفيذ الهجوم تم من خلال سيارة سمراء اللون ملاكى وقفت أمام منزل المجنى عليهم وفتحت النيران عليهم بدون تميز والذى نتج عنه وفاة اثنين وإصابة ثلاثة آخرين بينهم حالة فى وضع حرج ومن جانبه أمرت النيابة بتشريح الجثامين لبيان أسباب الوفاة.


أخبار متعلقة..


الأهالى يحرقون منازل للإخوان ردًا على قتل مواطن وإصابة أمين شرطة بالدقهلية

- الإخوان يصيبون أمين شرطة ويقتلون أحد أقاربه ويشعلون النار بمنزلهما بالدقهلية

- ارتفاع عدد ضحايا هجوم الإخوان على أسرة أمين شرطة بالدقهلية لقتيلين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة