تفاصيل تحرير أمن الشرقية لصيدلى فاقوس المتخطف مقابل فدية 5 ملايين جنيه.. 30 مأمورية لتحريره وضبط أحد الجناة بحوزته بندقية.. وأهالى القرية يتوافدون على منزله لتهنئتهم بعودته سالما

الإثنين، 16 مارس 2015 03:00 م
تفاصيل تحرير أمن الشرقية لصيدلى فاقوس المتخطف مقابل فدية 5 ملايين جنيه.. 30 مأمورية لتحريره وضبط أحد الجناة بحوزته بندقية.. وأهالى القرية يتوافدون على منزله لتهنئتهم بعودته سالما صيدلى فاقوس المتخطف
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرية العزازى


شهدت قرية العزازى التابعة لمركز فاقوس بالشرقية، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الاثنين، حالة من الفرحة الغامرة بين الأهالى عامة وبين أسرة الدراوى بصفة خاصة، عقب علمهم بعودة الدكتور "سيد الدراوى" 33 سنة، بعد 13 يومًا من اختطافه من صيدليته الخاصة أسفل منزله بالقرية مقابل فدية مالية من أسرته تقدر بـ5 ملايين جنيه، تم تخفيضها إلى 2 مليون جنيه.

الصيدلى - 2015-03 - اليوم السابع

الصيدلى



فيما توافد المهنئون على منزل أسرة الصيدلى لتهنئتهم بعودته سالمًا، فيما دخل الصيدلى لغرفته وغرق فى النوم منذ تحريره فى الساعات الأولى من صباح اليوم، وخاصة بعد 13 يومًا لم ير فيها النوم الهادئ.

تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة


ونظرًا لخطورة الواقعة، فقد أمر اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية بالشرقية، بتشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، وتحديد هوية الجناة، نظرًا لإثارتهم حالة من الخوف والقلق بين الأهالى بالقرية عقب قيامهم بإطلاق وابل من الأعيرة النارية بشكل عشوائى وإصابة 2 من أهالى القرية بأعيرة نارية، أثناء قيام الجناة بالفرار.

وكشفت تحريات فريق البحث الجنائى الذى قاده العميد عاطف الشاعر، رئيس مباحث المديرية، وبرئاسة العميد شمس نجاح، رئيس فرع البحث الجنائى لفرع الشرق، والعميد سليم عمر، وكيل مباحث المديرية، كما كشفت تحقيقات فريق البحث الذى شارك فيه كل من الرائد أحمد عبدالرحمن شمس رئيس مباحث فاقوس، والرائد أشرف ضيف رئيس مباحث الحسينية، والنقيب محمد الغفار رئيس مباحث الصالحية الجديدة، والنقيبين محمد حيدة وأحمد عبده النجار معاونا مباحث مركز فاقوس، قيام أحد الأعراب من العريش بالتردد على قرية الصيدلى، واتفق مع آخرين على خطف الصيدلى.

الصيدلى لحظة تحريره- 2015-03 - اليوم السابع

الصيدلى لحظة تحريره



وكشفت تحريات فريق البحث أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "سامح ر ال" 26 سنة، عاطل، ومقيم التل الكبير، و"عبد الله أ م" 25 سنة، عاطل، ومقيم التل الكبير، و"أحمد ح ح" وشهرته أحمد السوركى، 33 سنة، عاطل، ومقيم قرية السبيل العريش، و"سامح ن س"17 سنة، عاطل، ومقيم عرب السبيل، و"محمد م س" 26 سنة، عاطل، ومقيم عرب السبيل، وتمكن فريق البحث من ضبط المتهم الأخير وبحوزته بندقية آلية و17 طلقة فى أحد الأكمنة.

قيام فريق البحث بـ30 مأمورية لتحرير الصيدلى


وتبين من التحريات أن فريق البحث قام بـ30 مأمورية لتحرير الصيدلى، بالمنزلة والعريش والإسماعيلية والصالحية الجديدة.

وتم تنفيذ 12 مأمورية لتحرير الصيدلى وتم العثور عليه داخل مزرعة بالطريق الصحراوى بمنطقة سامى سعد ما بين "الشرقية والإسماعيلية".

الصيدلى مع نجلته وإحدى أقاربه - 2015-03 - اليوم السابع

الصيدلى مع نجلته وإحدى أقاربه



كان اللواء مليجى فتوح مليجى، مدير أمن الشرقية، تلقى إخطارًا من اللواء رفعت خضر، مدير المباحث الجنائية، يفيد قيام 4 مسلحين يستقلون سيارة بيضاء نصف نقل بدون لوحات معدنية، بخطف "السيد الدراوى" 33 سنة، طبيب صيدلى، من صيدليته الخاصة بقرية العزازى مركز فاقوس ولاذوا بالفرار.

وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء فرار الجناة أطلقوا أعيرة نارية عشوائية، مما أسفر عن إصابة شخصين بأعيرة نارية وتم نقلهم لمستشفى الأحرار. وتم الاتصال بأسرته لطلب فدية مالية قدرها 5 ملايين جنيه تم تخفيضها إلى 2 مليون.


موضوعات متعلقة..


- قوات الأمن بالشرقية تُحرر الصيدلى المختطف بـ"فاقوس" منذ 12 يومًا












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة