أخبار الرياضة المصرية اليوم 16/3/2015

الإثنين، 16 مارس 2015 08:48 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم 16/3/2015 فريق الأهلى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت الكرة المصرية اليوم العديد من الأخبار المهمة التى تابعتها الجماهير وجاءت الأخبار على النحو التالى : -

الأهلى يحدد البرنامج التدريبى لإياب الجيش الرواندى الخميس


يعقد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى اجتماعا، الخميس المقبل، من أجل الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالفترة القادمة والاستقرار على البرنامج التدريبى للاعبى الأهلى استعدادا للقاء العودة أمام الجيش الرواندى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا. يذكر أن الجهاز الفنى للأهلى قد استقر على الرابع من إبريل المقبل موعدا للقاء العودة أمام الجيش الرواندى وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

الزمالك يخصص 14 مليون جنيه بالميزانية للقضايا وإيرادات العضوية 135 مليونا


كشفت ميزانية نادى الزمالك عن الفترة من 1/1/2014 وحتى 31/12/2014 والتى ستناقشها الجمعية العمومية لنادى الزمالك، المقرر انعقادها يومى الخميس والجمعة المقبلين، عن وجود فائض بالميزانية بلغ 8 ملايين و470 ألفاً و418 جنيها.

"السولية" يقود الإسماعيلى للفوز على الداخلية بهدفين وديا


قاد عمرو السولية، مدافع وسط الإسماعيلى، فريقه للفوز على الداخلية بهدفين نظيفين وديا، فى اللقاء الذى أقيم بينهما باستاد الإسماعيلية، ضمن استعدادات الفريقين لعودة الدورى المصرى الذى لم يحدد موعد لإقامته .

رسمياً.. استاد القاهرة يوافق على استضافة لقاء الأهلى والجيش الرواندى
وافق اللواء على درويش، مدير هيئة استاد القاهرة، على استضافة لقاء الأهلى والجيش الرواندى، فى لقاء العودة بدور الـ 32 بدورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 4 من إبريل المقبل.

المنتخب يستدعى 9 محترفين لودية غينيا


قرر الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى، بقيادة الأرجنتينى كوبر، استدعاء 9 محترفين لخوض ودية غينيا المقرر لها 26 مارس فى المغرب. وضمت القائمة : أحمد فتحى، أحمد حجازى، محمد صلاح، محمد الننى، وصالح جمعة، وأحمد المحمدى، أحمد حسن كوكا، رامى ربيعة، ومحمد عبد الشافى.

الجبلاية تصرف دعما لأسرة اللاعب المتوفى بالسرطان وتعاقب ناديه
أكد عزمى مجاهد، مدير الإعلام باتحاد الكرة، أنه سيتم صرف دعم لأسرة اللاعب حسين شعبان "شمروخ" الذى توفى بمرض السرطان، كما سيتم معاقبة نادى الحديد والصلب بعد تجاهله علاج اللاعب.

10 لاعبين من الأهلى و8 زمالك بقائمة المنتخب فى ودية غينيا


أعلن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر أسماء اللاعبين المحليين المختارين لمباراة غينيا الاستوائية الودية المقرر لها يوم 26 مارس الجارى، حيث تم اختيار 10 لاعبين من النادى الأهلى ، و8 من الزمالك. وجاءت القائمة كالتالى: شريف إكرامى، وسعد سمير، ومحمد نجيب، وحسين السيد، وباسم على، وحسام غالى، ومؤمن زكريا، ووليد سليمان، ومحمود تريزيجيه، وعماد متعب من الأهلى، وأحمد الشناوى، وعلى جبر، وحازم إمام، وإبراهيم صلاح وأحمد توفيق وأيمن حفنى وباسم مرسى وخالد قمر من الزمالك، ومحمود كهربا وعلى لطفى من إنبي، وعمرو السولية من الإسماعيلي، وأيمن أشرف من سموحة ومحمد الشناوى من بتروجت، ورجب نبيل من وادى دجلة.


أخبار متعلقة : -


- الأهلى يحدد البرنامج التدريبى لإياب الجيش الرواندى الخميس

- الزمالك يخصص 14 مليون جنيه بالميزانية للقضايا وإيرادات العضوية 135 مليونا










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة