الأهالى يحرقون منازل للإخوان ردًا على قتل مواطن وإصابة أمين شرطة بالدقهلية

الإثنين، 16 مارس 2015 03:22 ص
الأهالى يحرقون منازل للإخوان ردًا على قتل مواطن وإصابة أمين شرطة بالدقهلية حريق – أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل أهالى قرية النزهة التابعة لمركز المنصورة، منذ قليل، النيران فى ثلاثة منازل لأعضاء جماعة الإخوان بالقرية، ردًا على إطلاق أعضاء الجماعة النار وإشعال النيران فى منزل أحد أمناء الشرطة.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى القرية، ولم تتمكن من الدخول، بعد قيام الأهالى بمنع قوات الأمن وسيارات الإطفاء من الدخول للسيطرة على حريق منازل الإخوان، وكشفت التحريات الأولية أن المشكلة بدأت منذ يوم الجمعة الماضى، بعد اعتداء أعضاء الجماعة على "أحمد المتولى المنشاوى مساعد شرطة على المعاش"، وإحداث كسور بقدمه وذراعه، وتم نقله إلى المستشفى العام بالمنصورة، بعد أن اتهموه بالإبلاغ عنهم.

واستمرت حالة الشحن بين أهل المجنى عليه وأعضاء الإخوان، حتى خرجوا للانتقام منه ومن أسرته، وقاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية من سلاح آلى، أصابوا خلاله نجل المجنى عليه ويدعى "عبد الباسط"، أمين شرطة فى قسم أول العريش، بطلقات نارية بالظهر والبطن والساق اليمنى والرقبة، وتم نقله إلى مستشفى الطوارئ، كما أصيب زوج شقيقته ويدعى "محمد رياض" يعمل بإحدى شركات منظفات الغسيل، ولقى مصرعه فى الحال.

وبعد وصول قوات الأمن إلى القرية لاذ المتهمون من أعضاء جماعة الإخوان بالفرار خارج القرية، كما تقوم قوات الأمن بتمشيط المنطقة بالكامل للبحث عن الجناة.



أخبار متعلقة..


-الإخوان يصيبون أمين شرطة ويقتلون أحد أقاربه ويشعلون النار بمنزلهما بالدقهلية(تحديث)








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة