الأهلى يحدد البرنامج التدريبى لإياب الجيش الرواندى الخميس

الإثنين، 16 مارس 2015 05:06 م
الأهلى يحدد البرنامج التدريبى لإياب الجيش الرواندى الخميس فريق الاهلى
كتب عاطف العربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى اجتماعا، الخميس المقبل، من أجل الاتفاق على كافة الترتيبات الخاصة بالفترة القادمة والاستقرار على البرنامج التدريبى للاعبى الأهلى استعدادا للقاء العودة أمام الجيش الرواندى فى دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.

يذكر أن الجهاز الفنى للأهلى قد استقر على الرابع من إبريل المقبل موعدا للقاء العودة أمام الجيش الرواندى وكان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الأهلى بهدفين نظيفين.

الجهاز الفنى يتفق على اقامة وديتين


الجهاز الفنى للأهلى اتفق بشكل مبدئى على خوض مباراتين وديتين خلال الفترة القادمة سوف يتحدد طرفها خلال الاتصالات التى يقوم بها علاء عبد الصادق مدير قطاع الكرة بالأهلى مع بعض اندية الدورى الممتاز التى تخوض تدريبات باستمرار حتى يستفيد لاعبى الاهلى من التجربتين الوديتين قبل اياب الجيش الرواندى .

الاهلى يجهز جدو


الاسبانى خوان كارلوس جاريدو المدير الفنى للفريق سوف يمنح الفرصة لتجربة بعض اللاعبين الغائبين الذين ينوى الاستعانة بهم فى الفترة المقبلة بعد تماثلهم للشفاء وفى مقدمتهم محمد ناجى جدو العائد من فترة غياب طويلة وصلت لعشرة شهور بعد جراحة الرباط الصليبى .

كان جدو لاعب وسط الاهلى قد تعرض للاصابة بقطع فى الرباط الصليبى اثناء مشاركته فى لقاء الاهلى والنجم الساحلى بتونس فى الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة الكونفدرالية الاخيرة التى توج بلقباها الاهلي.




أخبار متعلقة:


- رئيس الأهلى يوقع غداً على الدعوات الرسمية لافتتاح فرع زايد

- الأهلى عن أزمة ملعب الجيش الرواندى: "عايزين نلعب بالليل وخلاص"









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة