برشلونة يتفوق على ريال مدريد بالكلاسيكو فى سوق المراهنات

الإثنين، 16 مارس 2015 04:24 م
برشلونة يتفوق على ريال مدريد بالكلاسيكو فى سوق المراهنات فريق برشلونة الإسبانى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الاثنين، عن تصدر نادى برشلونة الإسبانى، قائمة ترشيحات مكاتب المراهنات المختلفة، للفوز على غريمه التقليدى ريال مدريد فى الكلاسيكو، المقرر إقامته الأحد المقبل، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ28 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".
وأشار تقرير نشرته صحيفة "آس" الإسبانية، إلى أن فريق برشلونة هو المرشح الأوفر حظا للفوز فى الكلاسيكو أمام النادى الملكى، حيث إن المراهنين يرجحون فوز الفريق الكتالونى، وذلك اعتمادا على أداء الفريقين فى المباريات الأخيرة، بالإضافة إلى النتائج الجيدة التى حققها برشلونة مؤخرا.

برشلونة الأوفر حظا فى الكلاسيكو


وذكرت الصحيفة الإسبانية، أن قيمة الصوت الواحد فى سوق المراهنات الخاصة بفوز برشلونة الإسبانى، وصلت إلى 1,8 يورو، فيما ارتفعت قيمة الصوت الواحد على فوز ريال مدريد فى الكلاسيكو العالمى، إلى 3,75 يورو، بينما بلغت قيمة التصويت على التعادل بين الغريمين التقليدين فى قمة 22 مارس الجارى، إلى 4,20 يورو، وهو ما يرجح كفة برشلونة من قبل المراهنين، حيث تعنى ارتفاع قيمة الصوت انخفاض الترشيحات.

ميسى فى أفضل حالاته


وقدم ميسى ورفاقه أداءا رائعا فى المباريات الأخيرة للفريق الكتالونى، قادت برشلونة نحو تصدر جدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 65 نقطة، فيما تعثر رونالدو ورفاقه مؤخرا مما جعل ريال مدريد يحتل المركز الثانى برصيد 64 نقطة.


أخبار متعلقة


- ليونيل ميسى مُهدد بالغياب عن نهائى دورى الأبطال وكأس الملك

-ريال مدريد وبرشلونة بصافرة الحكم "لاهوز" فى الكلاسيكو









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة