جدول مباريات اليوم 16/3/2015

الإثنين، 16 مارس 2015 01:11 ص
جدول مباريات اليوم 16/3/2015 محمد صلاح
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعرض "اليوم السابع" مواعيد مباريات اليوم الإثنين، التى ستشهد مباراة فيورنتينا أمام ميلان، وسيلعب روما مع سامبدوريا، فى أبرز مواعيد مباريات اليوم الإثنين.

محمد صلاح مع فيورنتينا يستضيف ميلان:


يستضيف فيورنتينا المحترف فى صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح نظيره ميلان فى الثامنة مساء بتوقيت القاهرة اليوم على ملعب "فلورنسا"، ضمن منافسات الجولة الـ27 من الدورى الإيطالى.

يسعى محمد صلاح فى مباراته العاشرة مع "الفيولا"، إلى مصالحة جماهير "الفيولا" العاشقة للفرعون المصرى وتعويض الخسارة الكبيرة، التى تعرض لها الفريق أمام لاتسيو برباعية نظيفة على ملعب "الأولمبيكو" الأسبوع الماضى بـ"الكالتشيو"، بالفوز والحصول على النقاط الثلاثة، التى ستساهم فى تعزيز وضع فيورنتينا فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى.

ويحتل "الفيولا" المركز الخامس برصيد 42 نقطة، ويرغب فى إنهاء موسم الدورى فى مركز متقدم، لضمان المشاركة فى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

فى نفس اليوم، سيستضيف تورينو نظيره لاتسيو، وينزل سامبدوريا ضيفا على روما.

ليفربول ضيفا على سوانزى سيتى:


يحل فريق ليفربول ضيفا على سوانزى سيتى فى العاشرة مساء اليوم، الإثنين، على ملعب "ليبرتى ستاديوم"، فى ختام الجولة الـ29 من الدورى الإنجليزى، حيث يسعى الريدز لخطف نقاط المباراة من أجل الاقتراب أكثر من منطقة المربع الذهبى.

ويحاول رودجرز لاستغلال سقوط سوانزى فى الجولة الماضية أمام توتنهام بثلاثية، وسيسعى الريدز للاقتراب من مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.



أخبار متعلقة..


- أخبار الدورى الإنجليزى اليوم الأحد 15/3/2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة