مدرس يهتك عرض تلميذ ابتدائى بالغردقة.. والدة الطفل: شاهدت دماء على ملابسه الداخلية.. وبعد محاولات للتحدث معه قال لى: "المدرس بيعملى حاجات وحشة".. والطبيب يؤكد: إصابات بفتحة الشرج نتيجة احتكاك حاد

الإثنين، 16 مارس 2015 02:57 ص
مدرس يهتك عرض تلميذ ابتدائى بالغردقة.. والدة الطفل: شاهدت دماء على ملابسه الداخلية.. وبعد محاولات للتحدث معه قال لى: "المدرس بيعملى حاجات وحشة".. والطبيب يؤكد: إصابات بفتحة الشرج نتيجة احتكاك حاد الرائد هشام الأمير معاون أول مباحث قسم أول الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث قسم شرطة ثان الغردقة محافظة البحر الأحمر، القبض على مدرس تربية رياضية، يعمل بإحدى المدارس الابتدائية، بمدينة الغردقة، بعد أن اتهمته أسرة طفل بالصف الأول الابتدائى، بهتك عرضه، والذى يبلغ من العمر 7 سنوات، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تفاصيل تلك الواقعة، عند تلقى اللواء حمدى الجزار مدير أمن البحر الأحمر، إخطاراً من الرائد هشام الأمير، معاون أول مباحث قسم شرطة ثان الغردقة، بتقديم أسرة طفل بالصف الأول الابتدائى، يبلغ من العمر 7 سنوات بلاغا تتهم فيه مدرس تربية رياضية، بهتك عرض نجلهم.

تبين من البلاغ الذى قدم للرائد هشام الأمير معاون مباحث قسم ثان الغردقة، أن والدى الطفل شاهدا دماء على الملابس الداخلية للطفل، وبسؤاله عن سر تلك الدماء، رفض التحدث، عن أى شىء.

كما تبين من البلاغ أن الطفل، كان يستقيظ ليلاً من نومه وهو فى حالة نفسية سيئة، ويذكر اسم مدرس معين، وبعدما أرغمه والديه على التحدث قال حسب أقوالهم فى المحضر "المدرس بيعملى حاجات وحشة"، وبالضغط عليه قال اسمه ويدعى "ع. م".

وبعد عرض الطفل على الطبيب، أثبت وجود جروح فى فتحة الشرج وأن هذه الجروح جاءت نتيجة "تناوب وتعدى جنسى".

وعلى الفور وبعد الاستماع لأقوال والدى الطفل فى بلاغهما المقدم ضد المدرس، تم إخطار العميد أحمد الصادق رئيس مباحث المديرية، والعميد دكتور منتصر عويضة مفتش الأمن العام، واللذان أمرا بعمل عرض قانونى لعدد من الأشخاص بينهم المدرس المتهم ليتعرف عليه الطفل من بينهم، وبعد تلك الإجراءات، تعرف الطفل على المدرس، واستخرجه من بين عدد من الأشخاص، وقال إنه هو من يفعل تلك الأفعال.

وعند مناقشة المدرس المتهم والذى يدعى "ع.م" والذى يعد فى العقد الخامس من العمر، أنكر الاتهامات الموجهة له من أسرة الطفل، وتم تحرير محضر بالواقعة، وجار عرضه على النيابة العامة لبدء التحقيق معه.

يذكر أن مدينة الغردقة قد شهدت فى مطلع مارس الجارى، واقعة شبيهة لتلك الواقعة، وهى اتهام مدرس لغة إنجليزية، بالتحرش ومحاولة هتك عرض طالب فى الثانوية الصناعية بالصف الأول، وقد تقدمت والدته بمحضر لقسم الشرطة وتم تتبعه والقبض عليه قبل فعلته بالطالب.

كما شهدت مدينة سفاجا، حوادث من نوعية تلك الوقائع منذ أقل من أسبوعين مضيا، وقيام مسن يبلغ من العمر 68 عاماً، بهتك عرض طفل، يبلغ من العمر 10 سنوات، مصاب بمرض التوحد، داخل دورة مياه مسجد بسفاجا، وقد قررت النيابة برئاسة المستشار وليد هارون آنذاك حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، ثم جددت له لمدة 15 يوما، ومازالت تشهد أركان محكمة البحر الأحمر القضيتين السابقتين، وتجرى النيابة العامة التحقيقات فى الثلاث قضايا.

موضوعات متلعقة



تجديد حبس مسن 15 يوما لاغتصابه طفلاً داخل دورة مياه مسجد بسفاجا








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حسين صالح حسين

ابو زيت

مدرسه الامام البوصيرى الا بتداءيه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة