"واكوم" تطرح جهازًا لوحيًا يسهل التوقيع الإلكترونى

الإثنين، 16 مارس 2015 10:09 م
"واكوم" تطرح جهازًا لوحيًا يسهل التوقيع الإلكترونى الجهاز اللوحى
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أطلقت شركة "واكوم" الجهاز اللوحى "دى. تى. يو-1141" عالى الوضوح، المزود بقلم والمخصص لقطاعات الأعمال الخاصة والعامة الراغبة بالحصول على حل مثالى يوفر لها عرض المستندات الإلكترونية بالحجم الكامل وتوقيعها إلكترونيًا.

ومع قيام العديد من البنوك والمستشفيات وشركات التأمين ودوائر القطاع العام ومتاجر البيع بالتجزئة اليوم بالطلب من العملاء التوقيع على الوثائق مباشرةً فى مكتب خدمة العملاء أو منفذ البيع، يوفر جهاز "واكوم" الجديد لهذه الجهات طريقة فعالة لتوقيع الوثائق إلكترونيًا وبسلاسة وفعالية مع الحد من استخدام الورق.

ويتميز الجهاز اللوحى الجديد المزود بقلم باحتوائه على شاشة من الكريستال السائل بقياس 10.6 بوصة تدعم العديد من درجات الدقة حتى العرض عالى الوضوح بدقة 1920x1080، ما يوفر منصة كبيرة لأى تطبيق من تطبيقات برامج الأعمال.

وتتيح جودة الشاشة للعملاء رؤية محتويات المستندات بوضوح وتوقيعها بكل ثقة، فى حين يضفى سطحها الصلب والمقاوم للتوهج إحساسًا بالكتابة على ورق حقيقى ويضمن إمكانية العمل فى ظروف الإضاءة المختلفة. كما تم تزويد الجهاز بنظام التشفير RSA/AES لضمان الأمان والسلامة عند تنفيذ المعاملات.

ويتميز الجهاز اللوحى "دى. تي. يو-1141" أيضًا بحجمه المدمج، ما يجعله مناسبًا للاستخدام فى معظم مكاتب خدمة العملاء ومنافذ البيع. ويرفق مع الجهاز حامل يتيح وضعه بزاوية 15 درجة، كما يمكن وضعه بشكل أفقى بالكامل على الطاولة عند الحاجة لذلك.

ويحتوى الجهاز الجديد على فتحات للتثبيت متوافقة من نوع VESA تتيح استخدام أذرع ومنصات حمل خارجية، ما يوفر إمكانية تخصيص اتجاه الجهاز للمنظمات التى ترغب فى ذلك.

ويتميز الجهاز أيضًا بوجود مكان منفصل للاحتفاظ بالقلم، وسلسلة متصلة به لضمان عدم فقدانه، وبالإضافة إلى ذلك، توجد فتحة لقفل الأمان لمنع سرقة الجهاز فى الأماكن العامة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة