شركة Xiaomi تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية لها

الثلاثاء، 17 مارس 2015 08:01 ص
شركة Xiaomi تستعد لإطلاق أول ساعة ذكية لها ساعة ذكية – أرشيفية
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد حاليًا شركة Xiaomi للعمل على أول ساعة ذكية لها، وفقًا لما ذكره تقرير أحد المواقع الصينية للأخبار التقنية يدعى 36Krypton، وهو ما يعد طفرة تكنولوجية مهمة فى مسيرة الشركة الصينية الناشئة.

ووفقًا لما ذكره موقع gsmarena الهندى، فإن الشركة التى تعرف أيضًا بـ"أبل الصينية" تستعد لتوفير العديد من المميزات فى ساعتها الجديدة بما فى ذلك توفير تقنية الاتصال وبعض المميزات الرياضية واللياقة البدنية، كذلك من المتوقع أن تأتى الساعة فى جسم معدنى مصقول دائرى الشكل.

كما أن الساعة الجديدة ستمتلك القدرة على قياس نسبة تصلب الشرايين ونسبة ضغط الدم نتيجة مجسات النبضات الموجودة فيها، لكن على الرغم من ذلك، فإن بقية التفاصيل ما زالت قليلة وغير معلومة نظرًا لأنه منتج Xiaomi، ومن المتوقع أن يأتى بسعر معقول.

وبصرف الظر عن الساعة، فإن الشركة الصينية تعمل أيضًا على خليفة لجهازها Mi Band.

وكانت Xiaomi قد أعلنت عن جهازها اللوحى Mi Pad فى وقت سابق بشاشة 7.9 بوصة، وبدقة 20481536x، وذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت، وذاكرة داخلية 16 جيجا مع فتحةmicroSD، بالإضافة إلى كاميرا خلفية 8 ميجا بيكسل، وبطارية بقوة 6700mAh ويعمل بنظام التشغيلKitKat، ومعالج Nvidia Tegra K1 ويبلغ سمكه 8.5 ملم، بينما يصل وزنه إلى 360 جرامًا ويتوفر بالعديد من الألوان الزاهية.


الموضوعات المتعلقة:



- Xiaomi تعلن عن لوحى Mi Pad فى الهند بسعر 208 دولارات


- هاتف Xiaomi Mi 4 ذو مساحة 64 جيجا بايت سيتاح فى الهند من 24 فبراير











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة