بالصور.. عائلة كاردشيان يحتفلون بعيد ميلاد "روب كاردشيان" الـ28.. كيم: "لن يمكننى نسيان هذا اليوم المذهل.. وأعشق كل ذكرياتنا".. كلو: "لم أقابل رجلاً فى عظمتك".. كريس جينر: "عشقتك منذ أن التقينا"

الأربعاء، 18 مارس 2015 05:10 م
بالصور.. عائلة كاردشيان يحتفلون بعيد ميلاد "روب كاردشيان" الـ28.. كيم: "لن يمكننى نسيان هذا اليوم المذهل.. وأعشق كل ذكرياتنا".. كلو: "لم أقابل رجلاً فى عظمتك".. كريس جينر: "عشقتك منذ أن التقينا" كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقها روب كاردشيان
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان صورة جديدة على حسابها الشخصى بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، تظهر فيها خلال احتفالها مع شقيقها "روب كاردشيان" بعيد ميلاده الـ28، كما قامت بالتعليق على الصورة قائلة: "عيد ميلاد سعيد لأخى الوحيد، وأود الإشارة إلى أنى أحبه حباً شديداً، ولن أنسى هذا اليوم المذهل الذى ولدت فيه، كما أننى أعشق كل ذكرياتنا والمواقف المختلفة التى جمعتنا".
كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقها روب كاردشيان - 2015-03 - اليوم السابع

كيم كاردشيان تحتفل بعيد ميلاد شقيقها روب كاردشيان



فلم تكن كيم كاردشيان هى فقط من قامت بمشاركة شقيقها روب فى الاحتفال بتلك المناسبة السعيدة، ولكن حضر الاحتفال الذى أقيم أمس، بمدينة لاس فيجاس الأمريكية، النجمة كلو كاردشيان التى نشرت صورتها تمزح معه خلال الحفل على صفحتها بموقع "إنستجرام" وعلقت عليها كاتبة: "كل عام وأنت بخير يا روب، وأنا على يقين تام بأننى لم أقابل رجلاً فى عظمتك، وأتمنى لك سنة جديدة وسعيدة وسوف أكون بجانبك دوماً وأدعم كل خطاك".
كلو تمازح شقيقها فعيد ميلاده - 2015-03 - اليوم السابع

كلو تمازح شقيقها فعيد ميلاده



بينما قامت النجمة كريس جينر والدته بنشر صورة نجلها "روب" على صفحتها الشخصية بالموقع نفسه، وقالت: "تستطيع ابتسامتك أن تضىء أى مكان فى العالم وتتفتح لها ملايين القلوب، إنى أعشقك منذ أن التقينا من 28 عاما، وكان أسعد يوم مررت به فى حياتى، لقد أعطانى الله ابن أعتز به فى كل يوم وكل ذكرى، أنا على علم بما مررت به من شدة وكيفية تغلبك عليها أنت إنسان ناجح حقاً ويستحق الفخر به، كما تتمتع بشخصية جذابة وتهتم بأعماق الآخرين، ويحبك الناس جميعاً.. والدتك".
كريس جينر تنشر صورة ابنها على صفحتها بـ

كريس جينر تنشر صورة ابنها على صفحتها بـ"إنستجرام"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة