بالفيديو..جابر القرموطى يبرز تفاصيل حوار "اليوم السابع" مع رقية السادات

الأربعاء، 18 مارس 2015 01:04 ص
بالفيديو..جابر القرموطى يبرز تفاصيل حوار "اليوم السابع" مع رقية السادات الإعلامى جابر القرموطى
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبرز الإعلامى جابر القرموطى، الحوار الذى نشرته جريدة "اليوم السابع" مع رقية السادات نجلة الرئيس الراحل محمد أنور السادات، خلال برنامجه "مانشيت" على فضائية "أون تى فى"، وعن تصريحها حول امتلاك فيديو يظهر تورط الرئيس الأسبق مبارك فى اغتيال السادات، قال: "أما عندك فيديو، صابرة السنين دى كلها ليه، وما حقيقة هذا الكلام؟، فهذا اتهام صريح بتورط مبارك فى اتهام والدك".

وقال القرموطى، إنه يجب على الجهات المعنية ألا تسمح بأن يمر هذا الموضوع هكذا، وطالب بالتحقيق فى تصريحاتها، قائلاً :"الحاجات دى مش هزار، ولازم النائب العام يحقق فى القضية وأن تتحرك".

وعن الفيديو، الذى قالت فيه رقية السادات إن ما يختلف عن الفيديو أن مبارك قام قبل الاغتيال بعشر دقائق ثم عاد مرة أخرى، علق القرموطى "ما يمكن كان رايح الحمّام، انتى كده حضرتك بتخبطى الدنيا فى بعضها"، مضيفاً أنه كان هناك فساد فى عصر مبارك ولكنه كان يحافظ على الأمن القومى للبلد.

وفى السياق ذاته، قالت رقية السادات، نجلة الرئيس الراحل أنور السادت خلال مداخلة هاتفية، إن الفيديو الذى يكشف تورط مبارك فى اغتيال السادات أن الفيديو هى التى سجلته ولديها فى البيت من التليفزيون وليس به "مونتاج"، لافتة إلى أن الفيديو فى النيابة العسكرية لأن الحادث فى منطقة عسكرية، وكانت قد تقدمت به منذ عام ونصف للنائب العام.

وأشارت إلى أنها لا تعلم أن التحقيق تم حفظه أم جار التحقيق فيه، موضحة أن المحامى كان يجمع الدلائل وكان لديه فيديو إنجليزى وإيطالى، ولكنها تقدمت بالفيديو الذى قامت بتسجيله، واكتشف فيه أشياء جديدة.

واستطردت: "مبارك متورط فى اغتيال والدى لأنه المسئول الأمنى الأوحد على رئيس الجمهورية"، مشيرة إلى أن التحقيقات ستبرز الحقيقة.

وأكدت رقية السادات أنها شاهدت خالد الإسلامبولى فى مكة بفندق أجيال عام 1994، وهناك أيضاً آخرون شهدوا برؤيته، لافتة إلى أنها كانت تنوه فى أحاديثها بذلك ولكن بعد انتهاء جبروت مبارك لا بد أن تظهر الحقيقة.

وتساءلت :"من الذى يسهل للإرهابيين الدخول فى منطقة عسكرية، فى وجود 11 بوابة تفتيش؟، ومفيش عسكرى بيدخل بكوتشى".











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة