بكاميرا موبايل ستايلست..

برنامج "ببساطة مع أميرة" أون لاين.. بيوصل الموضة لحد البيت

الأربعاء، 18 مارس 2015 01:22 ص
برنامج "ببساطة مع أميرة" أون لاين.. بيوصل الموضة لحد البيت أميرة عبد المنعم
كتبت جهاد الدينارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عندما تتحول الموضة والحفاظ على المظهر الخارجى إلى ثقافة ورسالة يجب نشرها، من هذه الكلمات استمدت أميرة عبد المنعم خبيرة الموضة هدفها فى الحصول على أكبر معلومات تمكنها من إدراك قواعد الموضة بداية من الصحة النفسية والجسدية وصولاً للملابس والإكسسوارات.

"الشاطرة تصور برنامج موضة بكاميرا موبيل" لم تكتف "أميرة" بصفحتها الخاصة على "فيس بوك" والتى تنشر من خلالها ثقافة الموضة عندما قررت أن تخوض تجربة إطلاق برنامج أون لاين وتتحرك داخل المحال التجارية وتقدم النصائح التجميلية بواسطة كاميرا موبيل ليكون اسم البرنامج شكل ومضمون "ببساطة مع أميرة".

وتحكى عن فكرة برنامجها وتكوين فريق عمل خاص بها لـ"اليوم السابع" قائلة: "مهنتى استايلست ومنذ أربع سنوات بدرس ويقرأ وأحضر ورش وبرامج لمجموعة من المتخصصين فى كل المجالات المرتبطة بالموضة حتى أتعرف على المعلومات من مصادرها الصحيحة، لأن ثقافة الموضة مهمة جدًا أن تنتشر وبصورة صحيحة، وإن بدأت بشكل بسيط فى البداية حتى تصل لكل الفئات والشرائح المجتمعية".

وتتابع: "ومن هنا قررت تكوين فريق عمل لمساعدتى على توصيل رسالتى بشكل صحيح عبارة عن دكتور تغذية ومصممى أزياء ودكتورة صيدلانية وفعلاً أطلقنا صفحة على "فيس بوك" من حوالى أربع سنوات حققت نجاحًا كبيرًا دفعنى إن أطلق أول برنامج لى على "يوتيوب".
وعن تصوير برنامجها بواسطة كاميرا موبيل تقول: "الفكرة أورينتال بنصور بكامير موبيل يعنى زى أوروبا، لما أحب أقدم فكرة جديدة زى نصائح لإخفاء ديفوهات الجسم بنزل الشارع وأتعامل مع الناس مباشرة وممكن أنزل محلات بسيطة وأقدم ملابس بسيطة مش شرط ماركات ونصور الحلقة بكاميرا موبايل ومن هنا جه اسم البرنامج "ببساطة مع أميرة" لأنه بيقدم المعلومة لكل الفئات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة