صحف أوروبا: إيطاليا تُطالب يوفنتوس بالإطاحة بدورتموند.. وإنجلترا تواسى أرسنال بعد الخروج الأوروبى.. وأسبانيا تتحدث عن بداية حلم برشلونة و"صديق" جاريث بيل

الأربعاء، 18 مارس 2015 02:00 م
صحف أوروبا: إيطاليا تُطالب يوفنتوس بالإطاحة بدورتموند.. وإنجلترا تواسى أرسنال بعد الخروج الأوروبى.. وأسبانيا تتحدث عن بداية حلم برشلونة و"صديق" جاريث بيل مباراة أرسنال وموناكو
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يرصد "اليوم السابع" أهم ما تناولته الصحافة الأوروبية فى كرة القدم، اليوم الأربعاء، والتى تحدثت عن خروج أرسنال الإنجليزى من مسابقة دورى أبطال أوروبا، كذلك عن مباريات الليلة فى اليوم الأخير للدور ربع النهائى، حيث يلتقى برشلونة الإسبانى مع مانشستر سيتى الإنجليزى وبوروسيا دورتموند الألمانى مع يوفنتوس الإيطالى.

البداية مع الصحافة الايطالية، التى أفردت مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى بوروسيا دورتموند الألمانى ويوفنتوس الايطالي، مساء اليوم بملعب "سيجنال إيدونا بارك"، فى إياب دور الـ 16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا، حيث عنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت"، "هيا يوفي"، مشيرة إلى أن يوفنتوس يمتلك الفرصة للصعود إلى الدور ربع النهائي، والحصول على 9 ملايين يورو.
- 2015-02 - اليوم السابع
أضافت الصحيفة، ماسيمليانو أليجري، المدير الفنى ليوفنتوس يدرس البدء ببيريرا فى مركز صانع ألعاب تحت الثنائى الهجومى كارلوس تيفيز وألفارو موراتا.
- 2015-02 - اليوم السابع

صحيفة "التوتو سبورت"


أما صحيفة "التوتو سبورت"، فعنونت، "طلب اليجرى : الهجوووووووووم !"، مشيرة إلى أن يوفنتوس تنتظره مهمة صعبة فى ألمانيا، بعدما اكتفى بتحقيق الفوز بهدفين مقابل هدف واحد، فى مباراة الذهاب التى جمعتهما بملعب "يوفنتوس أرينا".
- 2015-02 - اليوم السابع

صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"


بينما كتبت صحيفة "الكوريرى ديللو سبورت"، تعليقاً على اللقاء، "إحصل على أوروبا يا يوفنتوس"، "اليوفى يسعى للدخول إلى قائمة العظماء الثمانية بدورى الإبطال".
- 2015-02 - اليوم السابع
من ناحية أخرى تناولت الصحافة الانجليزية خروج أرسنال من مسابقة دورى أبطال أوروبا على يد موناكو الفرنسي، والبداية مع صحيفة "الميرور"، التى عنونت "موناكو أووه".."نهائية مأساوية لارسنال بعد فوز بطولى على موناكو"، مشيرة إلى أن الفريق اللندنى ودع منافسات دورى أبطال أوروبا من دور الـ 16 للموسم الخامس على التوالي.
- 2015-02 - اليوم السابع

صحيفة "ديلى ستار"


أما صحيفة "ديلى ستار"، فكتبت، "أرسنال يٌقاتل للنفس الاخير..وموناكو يتأهل"..، فيما أشارت صحيفة "الصن"، إلى جاهزية الايفوارى يايا توريه لقيادة مانشستر سيتى فى مباراة الليلة أمام برشلونة الاسبانى.
- 2015-02 - اليوم السابع
على صعيد أخر، تناولت الصحافة الاسبانية، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى برشلونة الاسبانى ومانشستر سيتى الانجليزى مساء اليوم بملعب "كامب نو"، حيث عنونت صحيفة "سبورت"، "الحلم يبدأ اليوم".

بينما كشفت صحيفة "ماركا" الاسبانية عن الصديق المفضل للويلزى جاريث بيل، وهو الكرواتى لوكا مودريتش، مشيرة إلى أن أهداف الويلزى تزامنت مع عودة لوكا مودريتش للملاعب بعد فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، بينما أشارت صحيفة "آس"، إلى أن كارلو أنشيلوتى، المدير الفنى للفريق الملكى، سيخوض مباراة الكلاسيكو المحدد لها الاحد المقبل أمام ريال مدريد بخطة 4/3/3 مع الـ "BCC".








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة