محمود طاهر: أخبرت السيسى بأن الأهلى شاهد على نجاح المؤتمر الاقتصادى

الأربعاء، 18 مارس 2015 07:28 م
محمود طاهر: أخبرت السيسى بأن الأهلى شاهد على نجاح المؤتمر الاقتصادى محمود طاهر رئيس الأهلى
كتب محمد سالمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد محمود طاهر، رئيس الأهلى، أنه أخبر رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، بأن حضور نادٍ رياضى لفعاليات المؤتمر الاقتصادى الذى أقيم بشرم الشيخ معناه أن مصر تسير على الطريق الصحيح، مضيفًا أنه لأول مرة تتم دعوة الأندية لحضور حدث عالمى كهذا المؤتمر.

وقال رئيس الأهلى، فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج الملاعب اليوم الذى يقدمه الإعلامى سيف زاهر على قناة الحياة، إن عودة الدورى أمر جيد، مؤكدًا أن القلعة الحمراء تتماشى مع سياسة الدولة وملتزمة بكل قراراتها.

أوضح طاهر أن مجلس الإدارة يضع ثقته الكامل فى الإسبانى جاريدو، المدير الفنى للفريق، مؤكدًا أنه أقوى سيرة ذاتية لمدرب أجنبى حضر للتدريب فى مصر.

كشف طاهر أن متوسط أعمار لاعبى الأهلى 23 عاما، معتبرًا أن الوصول لذلك دليل نجاح لإدارة القلعة الحمراء، ولفت إلى أن الأهلى استعان بأفضل مصمم استادات فى العالم لتصميم الاستاد الخاص بالنادى، قائلا: "الأهلى رائد وسباق فى تنفيذ المشروعات العالمية"، مضيفًا أن القلعة الحمراء ستنتهى من كل الإنشاءات بنهاية العام الجارى.

وهنأ طاهر فريق الطائرة بالنادى بعد التتويج بلقب بطولة أفريقيا الأخيرة بتونس، مؤكدًا أن ما حققه الفريق إنجاز رغم أنه لا يزال فى مرحلة التكوين، مؤكدًا أن الإدارة تدعم جميع الألعاب بالنادى.

وتمنى رئيس الأهلى حضور جميع الأعضاء بالنادى لفعاليات الجمعية العمومية المقرر إجراؤها فى الفترة المقبلة، مؤكدًا أن النقد البناء مطلوب من أجل مواصل النادى مسيرة النجاح.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة