بالأسماء.. ارتفاع عدد قتلى انقلاب سيارة سوهاج إلى 9 بينهم أطفال

الخميس، 19 مارس 2015 09:09 م
بالأسماء.. ارتفاع عدد قتلى انقلاب سيارة سوهاج إلى 9 بينهم أطفال اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ارتفع عدد المتوفين فى حادث انقلاب سيارة ملاكى فى ترعة الجرجاوية بسوهاج إلى 9 مواطنين هم كل من سماح أحمد عبد الغنى، 45 سنة، ومعتز محمود عبد الحميد، 6 سنوات، وطارق محمود عبد الحميد، 9 سنوات، ومنار محمود عبد الحميد، 3 سنوات، وطارق علاء أحمد عبد الغنى، 8 سنوات، وصفاء فهمى أحمد زيدان، 35 سنة، وإسلام محمود عبد الحميد، 10 سنوات، وعلاء أحمد عبد الغنى مندوب شرطة قائد السيارة وخالد أحمد عبد الغنى ونجحت قوات الإنقاذ النهرى فى انتشال جثث 7 ضحايا وباقى جثتى الضحيتين.

كما أسفر الحادث عن إصابة الرضيعة جنة علاء أحمد عبد الغنى والطفل إسلام محمود عبد الحميد 10 سنوات حيث تم نقلهما والجثث إلى مستشفى طهطا العام بواسطة 4 من سيارات إسعاف مركزى طهطا وجهينة.
كان اللواء إبراهيم صابر مساعد الوزير مدير أمن سوهاج تلقى بلاغًا من إدارة النجدة بانقلاب سيارة ملاكى يستقلها 11 شخصًا بينهم أطفال فى ترعة الجرجاوية المجاروة لطريق فرعى بين مركزى طهطا وجهينة وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهرى والتى انتشلت 7 جثث وتحاول استخراج الجثتين الأخريين من الترعة.

كما انتقل إلى مكان الحادث الرائد أحمد عزت رئيس مباحث مركز شرطة طهطا للفحص والمعاينة كما انتقل إبراهيم على توفيق سكرتير مركز ومدينة جهينة لعدم الدفع بـ"لودر" من الوحدة المحلية لانتشال السيارة المنكوبة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة