مدير مباحث الجيزة لـ"اليوم السابع": صرف شقيقى منة عرفة فى حادث مقتل صاحب مزرعة أوسيم والبحث عن صديقهما.. والشقيقان: لا تجمعنا خلافات مع المجنى عليه.. ووالدتهما: تواصلا معه لشراء كلب

الخميس، 19 مارس 2015 04:02 م
مدير مباحث الجيزة لـ"اليوم السابع": صرف شقيقى منة عرفة فى حادث مقتل صاحب مزرعة أوسيم والبحث عن صديقهما.. والشقيقان: لا تجمعنا خلافات مع المجنى عليه.. ووالدتهما: تواصلا معه لشراء كلب اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزه لـ"اليوم السابع" بشأن احتجاز شقيقى الفنانة منة عرفة داخل مركز شرطة أوسيم فى واقعة مقتل صاحب مزرعة، نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض بأنه ورد بلاغ بالعثور على جثة صاحب مزرعة فى قرية صيدا فى أوسيم، وبمعاينتها تبين إصابتها بعدة طعنات.

فحص علاقات المجنى عليه..


وأضاف اللواء محمود فاروق بأنه تم فحص علاقات القتيل وآخر المترددين عليه، فتبين أن شقيقى الفنانة منة عرفة كانا من بينهم وباستدعائهما أكدا أنهما لا تجمعهما أى خلافات مع المجنى عليه، وأنهما زاراه قبل الحادث، وعقب انصرافهما اتصل بهما أحد أصدقائهما وأفادهما بأنه توجه إلى المزرعة وعثر عليه مقتولا.

صديق شقيقى الفنانة..


وذكر مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة أن صديق الشقيقين ما زال هاربا وجارى تكثيف التحريات للتأكد من حقيقة تورطه فى الجريمة من عدمه ومعرفة علاقته بالحادث، فيما تم صرف شقيقى الفنانة مع التنبيه عليهما بالتوجه إلى النيابة للإدلاء بأقوالهما فى الحادث.

تصريحات والدة الفنانة "منة عرفة"..


ومن جانبها صرحت والدة الفنانة منة عرفة لـ"اليوم السابع" بأن قوات الشرطة احتجزت ابنيها بعد أن وجدت أرقام تليفوناتهما على تليفون القتيل، مؤكدة بأنهما لا تجمعهما أى علاقة صداقة بالضحية، وكل ما فى الأمر أنهما اتصلا به لكى يتفقا معه على شراء كلب، حيث كان الضحية يمتلك مزرعة كلاب. وأوضحت والدة منة أن الشرطة اعتبرت ابنيها من ضمن الشهود ثم فوجئت بالشرطة تحتجزهما.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة